اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مباراة زامبيا والمغرب في كأس الأمم الأفريقية 2023 والقنوات المفتوحة الناقلة

بث مباشر مباراة زامبيا
بث مباشر مباراة زامبيا والمغرب

ساعات قليلة وتبدء مباراة ينتظرها جميع عشاق الساحرة المستديرة، وهى مباراة زامبيا والمغرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم إفريقيا، ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة زامبيا والمغرب

وستذاع مباراة زامبيا والمغرب، اليوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعراق.

القنوات الناقلة لمباراة زامبيا والمغرب

ومن المقرر أن تذاع مباراة زامبيا والمغرب على شبكة قنوات "بي إن" القطرية، والتي تعد الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما يمكن متابعة مباراة منتخب 
موريتانيا ضد أنجولا على قنوات beIN Sports HD Max التي تم تخصيصها لبث مباريات البطولة أو من خلال الضغط هــنا.

بث مباشر مباراة زامبيا والمغرب

ويذكر أنه يمكن مشاهدة مباراة زامبيا والمغرب على قناة بي ان سبورت بريميوم على موقع اليوتيوب من هنـا.

قنوات مجانية تنقل أمم أفريقيا

تتنوع القنوات الناقلة لمباراة زامبيا والمغرب ما بين مشفرة ومفتوحة، حيث تتطلب القنوات المشفرة دفع اشتراكات والحصول على ريسيفر مخصص لاستقبال بثها، أما المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، لا تتطلب دفع رسوم اي مجانية، وهى:

- قناة الجزائرية الأولى على القمر الصناعي نايل سات، وترددها هو 11680، وقناة تيلي تشاد، وترددها 12015، وقناة فوكس سبورت وترددها 12284، وقناة النبأ الليبية: 11096، قناة بي إن سبورتس المفتوحة: 12604، قناة beIN SPORTS MAX HD 1 وترددها: 12604، قناة beIN SPORTS MAX HD 2 وترددها: 11013، قناة بين سبورت إكسترا وترددها 11054، قناة bein sport extra 2 وترددها: 12604.