اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

صدور الجزء الثانى من كتاب " جماعة الدم " للكاتب الصحفى عبدالناصر محمد

الوكالة نيوز

صدر مؤخرا الجزء الثانى من كتاب " جماعة الدم " للكاتب الصحفى عبدالناصر محمد والذى يتناول سلسلة جرائم تنظيم الإخوان.
صدر الكتاب عن دار العالمية للصحافة والنشر والتوزيع وسوف يتم توزيعه بمكتبات مؤسسة دار الهلال الصحفية، على أن يُعرض بجناح دار الهلال بمعرض القاهرة الدولى للكتاب الذى تُفتتح دورته الخامسة والخمسون الخميس 25 يناير ٢٠٢٤ وحتى السادس من فبراير القادم.

الإخوان الإرهابية سنوات من الإجرام والتخريب

يتناول الكتاب الأعمال الإجرامية والتخريبية التى تم إرتكابها على أيادى عناصر تنظيم الإخوان والجماعات المتطرفة التى إنبثقت منها ، وذلك خلال الفترة منذ بداية عام ٢٠١١ حتى منتصف عام ٢٠١٣ حيث نهاية الفترة التى قبع فيها الإخوان على حكم مصر.
وكشف الكاتب عبدالناصر محمد الأساليب الملتوية التى إستخدمتها الجماعة للقفز على أحداث يناير وتبوأ المشهد السياسى وركوب موجة الثورة وإرتكاب عمليات التخريب الواسعة.
يكشف الجزء الثانى من الكتاب  أساليب العمالة الوضيعة التى مارستها الجماعة مع كل الدول التى تعادى مصر. 
كما كشف الكتاب المخطط الإخوانى المشبوه للسيطرة على مقومات ومقدرات الدولة ، مع تقديم المزايا لجميع العناصر الإرهابية الملوثة أيديهم بدماء العديد من الضحايا الأبرياء من أبناء الوطن وإعطائهم مساحة كبيرة فى مختلف المشاهد السياسية والإعلامية لنشر أفكارهم المتطرفة.
ويضم الكتاب العديد من وقائع الإجرام الإخوانى ويقدم التفاصيل الدقيقة لبعض الجرائم التى إرتكبتها عناصر التنظيم السرى المسلح التابع للإخوان.
يُذكر أن الجزء الأول من الكتاب تناول سلسلة الجرائم البشعة التى تعرض لها شخصيات وطنية كبرى فى مصر على عناصر تنظيم الإخوان وذلك منذ نشأة الجماعة وحتى عام ١٩٩٧.