اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل القبض على طبيب الإعلامية إيمان الحصري بعد تسببه في عاهة مستديمة

الوكالة نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على الطبيب المتهم بالتسبب في الأزمة الصحية الاخيرة للإعلامية ومقدمة برنامج "مساء دي إم سي"، إيمان الحصري،والتي بسببها سافرت إلى دولة ألمانيا لإجراء عدد من العمليات الجراحية الأخرى إثر تسببه في عاهة مستديمة.

السجن عامين وغرامة للطبيب المتهم في أزمة الإعلامية إيمان الحصري

وكانت محكمة جنح القاهرة الجديدة، حكمت على الدكتور المتهم بالسجن لمدة عامين مع إلزامه بدفع كفالة بسبب إجرائه لعملية جراحية للإعلامية إيمان الحصري عرض فيها حياتها للخطر.

المتهم أجرى عملية جراحية للإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج “مساء دي إم سي”، حيث تسبَّب المتهم في تعرض الإعلامية لأزمة صحية كبيرة نتيجة خطأ طبي كاد أن يودي بحياتها.

يذكر أن المتهم حُكم عليه في العديد من القضايا المشابهة، حيث عرض حياة العديد من المرضى للخطر.

الإعلامية إيمان الحصري

وكانت الإعلامية ومقدمة البرامج التليفزيونية إيمان الحصري قد خضعت منذ فنرة لمجموعة من العمليات الجراحية في ألمانيا، إثر إجرائها جراحة دقيقة في مصر على يد طبيب تسببت لها في مضاعفات عديدة نتج عنها عدة أضرار مما أدى إلى خضوعها لجراحات متعددة.

أبرز ١٠ تصريحات للإعلامية إيمان الحصري بعد شفائها

كانت حياتى طبيعية وكان عندى مشكلة ودخلت المستشفى على أنى أعمل عملية بسيطة وأطلع كمان يوم أو يومين وظللت 8 شهور في المستشفيات، ونزلت أوضة العمليات 7 مرات وبنج كلي.

لو كان التعامل تم من البداية بطريقة صحيحة في التعامل مع الخطأ الطبى كنت هاخد 3 شهور فقط وأكون كويسة.

احنا ملناش غير بعض أنا وأخواتي، فا إحساس إنك هتسبيهم، أنا مش عايزة أسيبهم، أنا معنديش مشكلة خلاص لو ربنا كان كتبلي إن دي نهاية العمر مفيش مشكلة، بس بقا عندي هم شديد إنك هتسيبي الناس اللي أنتي بتحبيهم.

اخواتى محمد احمد وبنتى سابوا عملهم وجلسوا تحت رجلى ولا يتحركون وكانوا يباتون في السيارات وقت إجراء العملية

اخواتي اعترفولي بعد تحسن حالتي، أنهم كانوا بيسمعوا إني مش هكمل من الأطباء، وبعدين عرفت أنهم بدأوا يجيبوا حد لبنتي يمهدلها أن ماماتها مش هتبقى موجودة.

الطبيب قال لأخواتى "أنا خلصت كل حاجة معاها أدعولها" .

لو ربنا كتبلى إن ده نهاية العمر ليس لدى مشكلة ولكن الهم أننى سأترك أخواتى وابنتي.

بدأوا يمهدوا لبنتى أن مامتها لن تكون موجودة وكنا دخلنا في الشهر الرابع وأن مامتها تتعذب وتتألم وتعبانة وان الموت ممكن يكون أفضل لها.

كان اللي حواليّ بياخدوا قرارات لي ومش قادرة أشترك معاهم في القرار.

دخلت العناية المركزة ومطلعتش قبل 20 يومًا، ولما نقلوني منها كان بسبب حالتي النفسية وليس لتحسن حالتي الصحية، وأنا كنت قبلها بشهر في المستشفى الآخر، وخلال هذه الفترة كانوا بيعملوا حاجة علشان يخلوكي عايشة، وبعد ذلك عرفت أن ده كان أفضل شيء اتعمل.