اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

شوقي غريب يظهر علي "ام بي سي مصر" لتحليل كأس الأمم الافريقية

الوكالة نيوز

وسط كوكبه من نجوم كرة القدم المصرية وقع اختيار مسئولو قناة ام بي سي مصر علي الكابتن شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لتحليل بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار حاليا.

ويشارك فيها منتخب مصر بحثا عن تحقيق اللقب الثامن ويقدم الاستديو التحليلي الكابتن مدحت شلبي صاحب الخبرات الطويله في مجال تقديم البرامج الرياضيه والتعليق علي مباريات كرة القدم.

رحب الكابتن شوقي غريب بالتواجد علي شاشة ام بي سي مصر خلال فترة بطولة الأمم الأفريقية رغم العروض التي تلقاها من قنوات أخرى متمنيا ان ينال رضا المشاهدين والمتابعين.

 الكابتن شوقي غريب تاريخ كبير في كرة القدم المصري سواء لاعبا فاز بالأمم الأفريقية في بطولة 86 أو مدربا حقق البطولة ثلاث مرات متتالية ليجمع بين الفوز بالبطولة لاعبا ومدربا كما انه المصري الوحيد الذي شارك في الاولمبياد لاعبا ومديرا فنيا فضلا عن انجازات اخري منها الفوز بالامم الأفريقية للمنتخبات الأولمبية 2019 والمدرب المصري الوحيد الذي فاز بميدالية في المونديال عندما حققها أثناء قيادته لمنتخب الشباب في مونديال الارجنتين. 

وحرص الكابتن شوقي غريب خلال الايام الماضية علي متابعة المنتخبات المشاركة في البطولة والأجهزة الفنية التي تقودها وأبرز نجومها الذين يشاركون في الدوريات الأوربية.

الظهور الاول للكابتن شوقي غريب سيكون اليوم عقب المباراة الافتتاحية لمنتخب مصر أمام موزمبيق.