اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

"لو سألنا أمريكا هتكذب محامي تل ابيب".. خالد أبو بكر يستنكر "ادعاءات إسرائيل حول معبر رفح"

الوكالة نيوز

استنكر الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، إدعاء وفد الاحتلال الإسرائيلى أمام محكمة العدل الدولية، بأن مصر هى التى تستطيع إدخال المساعدات إلى غزة عن طريق إرادة مصرية منفردة، مؤكدًا أن هذه أكاذيب وكلام غير صحيح وغير واقعى  وغير منطقى.استنكر الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، إدعاء وفد الاحتلال الإسرائيلى أمام محكمة العدل الدولية، بأن مصر هى التى تستطيع إدخال المساعدات إلى غزة عن طريق إرادة مصرية منفردة، مؤكدًا أن هذه أكاذيب وكلام غير صحيح وغير واقعى  وغير منطقى.

وشدد خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على قناة  "ON"، أن الدولة المصرية وضعت كم كبير من شاحنات المساعدات الإنسانية أمام معبر رفح وإسرائيل كانت ترفض دخولها للقطاع وهى بالآلاف، ومئات المسئولين لم يستطيعوا الدخول عبر المعبر للقطاع.

وأكد خالد أبو بكر أنه إذا سألنا الأمريكان والمنظمات الدولية عن هذا الكلام سيكذبون المحامى الخاص بالاحتلال، موضحا أن باب المعبر مفتوح على مصراعيه وجميع منظمات الصحة العالمية شهود على أن مصر تفتح المعبر بصفة دائمة.  

جريمة الإبادة الجماعية

ولفت خالد ابو بكر إلى أن ما يحدث الآن أن الإخوان  الإرهابية وإسرائيل ضد مصر، لإرباك الدولة المصرية، لكن إسرائيل تواصل أكاذيبها أمام محكمة العدل الدولية هربا من جريمة الإبادة الجماعية، وفلسفة الإخوان تقرر التعاون مع إسرائيل لإضعاف الثقة فى النظام المصرى.

وواصل:" لازم إسرائيل تقول ده مش صحيح وإلا تبقى ساذجة ..فيه مئات المسؤولين الدوليين وصلوا معبر رفح وماقدروش يعبروا والجانب بتاعنا ماحدش يقدر يلمسه".