اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

مسار الخطوط الجديدة بموقف ألف مسكن بالتفصيل

الوكالة نيوز

افتتح الدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، ميدان ألف مسكن الجديد بالنزهة عين شمس، والذى تم تنفيذه بواسطة الشركة الوطنية للطرق، تسهيلًا على المواطنين بالإضافة إلى توسيعًا للطرق التي كانت تحتلها العربات وتتسبب في حدوث التكدس والزحام.

افتتاح موقف ألف مسكن الجديد بعينش شمس

قال نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، إنه تم افتتاح موقف ألف مسكن بمنطقة النزهة عينض شمس، وتم نقل جميع العربات من شارع جول جمال إلى الموقف الجديد.

موقف ألف مسكن

ويتكون موقف ألف مسكن من ثلاث طوابق ويسع لحوالى ثلاثة آلاف سيارة ميكروباص بداخله، وهو ما يعمل على تسهيل حركة المرور بالشوارع وعدم حدوث التكدس.

موقف ألف مسكن 

نائب محافظ القاهرة: موقف ألف مسكن يمنع التكدس والازدحام 

وأكد الدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة، أن موقف ألف مسكن الجديد يعمل على تسهيل حركة المرور وبالتالي يحد من حدوث التكدس والازدحام بشارع جول جمال ومنطقة الألف مسكن بأكملها.

مسار الخطوط الجديدة بموقف ألف مسكن 

اولا : عزبة الهجانة - دخول لحي حلوان من ( مدخل شركة النصر - الجامعة - امتداد منصور _ مسجد عزام _ ش رايل - ش عمر بن عبد العزيز _ ميدان الشهداء – الموقف بشارع لطيف)

ثانيا : الشيراتون خارج من حي حلوان ( الموقف بشارع لطيف - ش فيضي أطلس _ الاوتوستراد)

 موقف ألف مسكن بالنزهة

ثالثا: الحي الثامن - خارج من حي حلوان ( الموقف بشارع لطيف - ش فيضي ش صالح صبحي _الاوتوستراد)

موقف ألف مسكن الجديد

رابعا: أحمد حلمي خارج من حي حلوان ( الموقف بشارع لطيف _ش عمر بن عبد العزيز _ كورنيش )

خامسا: العتبة - خارج من حي حلوان ( الموقف بشارع لطيف - ش عمر بن عبد العزيز - كورنيش)

سادسا: التبين - الصف خارج من حي حلوان ( الموقف بشارع لطيف - ش عمر بن عبد العزيز _ كورنيش ).

محافظة القاهرة توفر خطوط أتوبيس تربط بين حي حلوان ومناطق وسط البلد

جدير بالذكر أن محافظة القاهرة حرصت بالاشتراك مع هيئة النقل العام، على توفير خطوط اتوبيس للنقل الجماعي تربط بين حي حلوان وحي 15 مايو وحي المعصرة بمناطق وسط البلد، بإجمالى 6 خطوط نقل جماعى.

وأكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أنه تم توفير خط رقم 345 يبدأ مساره من محطة مدينة 15 مايو - الاسكان الاجتماعي - مجمع محاكم مايو سجن مايو - ش صالح صبحي - أطلس مترو حلوان - محكمة حلوان - ميدان الشهداء - الكابريتاج - ركن فاروق - دواجن المعصرة - وينتهي الي عبد المنعم رياض بوسط القاهرة.