اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أسماء جديدة تنضم لقائمة جزيرة جيفري ابستاين حديث السوشيال ميديا

الوكالة نيوز

تصدر اسم جزيرة جيفري ابستاين تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى شبكة محركات بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما انضمت أسماء معروفة وبارزة في المجتمع جديدة لقائمة جزيرة المتعة والتحرش.

جزيرة جيفري ابستاين المعروفة بإسم جزيرة المتعة

كشفت صحف عالمية مجموعة من الأسماء تعود لأشخاص شهيرة وبارزة زاروا جزيرة المتعة المعروفة بإسم "جزيرة جيفري ابستاين"، ومارسوا فيها أفعال غير مشروعة بالإضافة إلى الإتجار بالفتيات القصر.

ضمت القائمة وجود أكثر من 170 اسمًا مرتبطًا بالملياردير جيفري إبستين وجزيرته، والتي شملت وجود ليوناردو دي كابريو وكاميرون دياز، بالإضافة إلى وجود أسماء أخرى منهم الأمير أندرو وستيفن هوكينج وكيفن سبيسي وكيت بلانشيت وبروس ويليس، جورج لوكاس.

جيفري ابستاين

كما ضمت قائمة زوار جزيرة المتعة الأمير البريطاني أندرو دوق يورك، والرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، ودونالد ترامب، والممثل الأمريكي الشهير كيفن سبيسي، وعالم الفيزياء الشهير ستيفن هوكينج، ومايكل جاكسون.

كاميرون دياز تنفي علاقتها بالملياردير جيفري إبستين

من جانبها قامت كاميرون دياز بتكذيب الاخبار المنتشرة عنها بشأن جزيرة المتعة، ونفت علاقتها بالملياردير جيفري إبستين، مأكدة أنها لم تلتق أبدًا به سابقًا.

ليوناردو دي كابريو ينفي علاقته بالملياردير جيفري إبستين

كما نفى ليوناردو دي كابريو علاقته بالملياردير جيفري إبستين، صاحب الجزيرة المعروفة اعلاميًا بجزيرة المتعة.

من هو جيفري إبستين jeffrey epstein island؟

جيفري إبستين هو ملياردير كان يعمل مدرس رياضيات في مانهاتن، ومن ثم عمل كممول، وكان ذلك العمل السبب وراء جمع ثروته، في أواخر السبعينيات وأوائل الثمانينيات.

وبدأ إبستين بالعمل في المصرف ثم أصبح مستشارًا ماليًا بارزًا ومستثمرًا ومحصلًا للديون، وبدأ يظهر في المجتمع ويُعرف من خلال ارتباطه بالسياسيين والأثرياء.

أصبح جيفري إبستين فيما بعد محاطًا بالمشاهير وتسود بينهم علاقة وطيدة، فكان يدعوهم لزيارة جزيرته.

وعلى الفور انقلب الحال وقدمت مجموعة من الفتيات ابلاغًا ضد جيفري إبستين، روين تعرضهن لانتهاكات من قبل إبستاين، موضحين أنه لم يكن بمفرده، بل كان معه آخرون.

وقامت الشرطة بتفتيش منزله وعثرت على عدد كبير من الصور لفتيات عاريات بعضهن صغيرات السن وقاصرات، وحكم عليه في ذلك الوقت بالسجن لمدة 13 شهرًا.

قضية جيفري ابستاين

وفي عام 2019 اعتقل إبستين، حيث اتهمه مكتب الادعاء العام في مانهاتن بأنه قام بتجنيد مجموعة من الفتيات القاصرات للانخراط في أعمال جنسية معه مقابل منح الضحايا مئات من الدولارات.

وفي عام 2023 الماضي، أعلنت وزارة العدل الأميركية انتحار إبستين في السجن.