اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سماح القرشي تكشف عن اخر تطورات الحالة الصحية لزوجها حلمي بكر

الوكالة نيوز

كشفت سماح القرشي، خلال تصريحات صحفية، عن حالة زوجها الملحن حلمي بكر الصحية الأخيرة، وذلك بعد تعرضه لأزمة كبيرة دخل على إثرها إلى المستشفى، موضحة أن مشكلته الآن هى صعوبة في حركة رجله اليمنى.

سماح القرشي تكشف عن حالة زوجها حلمي بكر الصحية

وقالت سماح القرشي، عن حالة حلمي بكر الصحية إنه في حالة كبيرة من التحسن، كما أن وضعه الصحي في أفضل حال عن الفترة الماضية، مؤكدة أنها بجانبه ولا تتركه لحظة.

واضافت القرشي خلال تصريحاتها "وضعه الصحي أصبح أفضل بكثير من الأيام الماضية، وأنه لا يحب أن يجلس بمفرده، ويقول لها ولابنته خليكوا جنبي".

واستطردت "يقضي وقته في النوم والجلوس مع ابنته الصغيرة ريهام  ليلعب معها، كما أنه يدعو الله أن يشفيه، وابنته ريهام تقول له: "ربنا يشفيك يا بابا، بحبك يا بابا"، و يرد عليها حلمي بكر «الله يخليكي يا أوما عايز أشوفك عروسة".

وعن حالة قواه العقلية أكدت سماح القرشي، أن زوجها ليست لديه أي مشكلة، كما أنه يمكنه التحدث، ولا يعاني من فقدان للذاكرة.

أزمة سماح القرشي مع نقيب الموسيقيين مصطفى كامل

وجهت سماح عبدالرحمن، بلاغ رسمي خلال الفترة الماضية، اتهمت فيه مصطفى كامل بالإساءة إليها والتشهير بها خلال تصريحات صحفية له تحدث فيها عنها قائلا إنها كانت تستأجر بلطجية لضرب زوجها حلمي بكر.

وجاء في البلاغ التي قدمته زوجة الموسيقار حلمي بكر، أن مصطفى كامل قال في تصريحات صحفية إنه صديق شخصي للموسيقار، وكان يدافع عنه ضد البلطجية الذين كانت زوجته تستأجرهم لضربه.

تصريحات نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ضد زوجة الموسيقار حلمي بكر

قال مصطفى كامل، في تصريحاته الصحفية ضد زوجة الموسيقار حلمي بكر: «مش عاوز أتكلم عشان هخرب الدنيا، ولما كانت بتجيبله بلطجية، دافعت عنه وأرسلت لها الشرطة، ويشهد على ذلك شقيق حلمى والمنتج أحمد فوزي، وأنا أكثر واحد عارف كواليس عنها ولكن مش هتكلم دلوقتي».

وأضاف: «أتمنى لـ حلمي بكر الشفاء العاجل ويقوم لنا بالسلامة، طول الوقت أقف معه في أزماته الصحية وغيرها، وواجب عليا وعمرى ما أتخلى عنه، ولا شيء يحدث معه من مجلس إدارة نقابة الموسيقيين إلا بعلمي وتخطيطي حتى الآن»، مشيرًا إلى أنه تدخل في حل أزمة النصب الأخيرة التي تعرض لها الموسيقار حلمي بكر، و«حاولت أحل الموضوع وأفضل أدافع عنه طول الوقت».