اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عقارات

آخر موعد لتحويلات سكن لكل المصريين 3 ورابط وخطوات التقديم

تحويلات سكن لكل المصريين
تحويلات سكن لكل المصريين 3

بالتزامن مع إعلان وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عاصم الجزار، عن مد فترة تلقي طلبات المواطنين الراغبين في التقديم بالطرح الأول لـ سكن لكل المصريين 3، بدأ الكثير من المواطنين في التساؤل حول معرفة ورابط وخطوات التقديم، وكافة التفاصيل المتعلقة بالشقق والتقديم، وحرصًا من موقعنا على تقديم ما يبحث عنه الجميع دائما، ننشر لكم كل ما تريدون معرفته في السطور المقبلة.

آخر موعد لتحويلات سكن لكل المصريين 3

قررت وزارة الإسكان مد فترة التقديم لـ سكن لكل المصريين 3  حتى 15 يناير الجاري بدلًا من 4 يناير، استجابة لإقبال المواطنين على التقديم وإتاحة الفرصة للسداد لمن لم يتمكن من دفع مقدم جدية الحجز المطلوب.

شروط الحجز في سكن لكل المصريين

- ألا يزيد سن المتقدم عن 21 سنة في تاريخ نهاية الإعلان وأن يكون له حق التصرف والتعاقد.

- ألا يزيد سن المتقدم عن سن المعاش في تاريخ نهاية مدة القرض.

- وبالنسبة لأصحاب المعاشات والمستفيدين من المعاشات عن 75 سنة في تاريخ نهاية مدة القرض يشترط سداد 40% بحد أدنى من قيمة الوحدة كدفعة مقدمة مع تحويل المعاش إلى الجهة الممولة.

أماكن شقق سكن لكل المصريين 

توجد الوحدات في كلا من: " القاهرة الجديدة، الغردقة وسفاجا، العصلوجي بالشرقية، ودمياط في الزرقا وشطا، والبحيرة في دمنهور، وبني سويف في بياض العرب".

 

رابط تحويلات الحجز في شقق سكن لكل المصريين 3

يجب الدخول عبر الموقع الإلكترونى الخاص بصندوق الإسكان الإجتماعي او من خلال الضغط على الرابط التالي:

https://cservices.shmff.gov.eg/

ويذكر أنه تقدم أكثر من 61 ألف مواطن لسكن لكل المصريين 3، وتقدموا بطلبات تحويل و52 ألفا سددوا مبلغ استكمال مقدم جدية الحجز.