اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

الهضيبي: مشاركة المصريين بكثافة في الانتخابات الرئاسية تعكس وعي المصريين بالتحديات الراهنة

الوكالة نيوز

أدلي الدكتور ياسر الهضيبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، منذ قليل بصوته في الانتخابات الرئاسية في التجمع الخامس.

وأشاد "الهضيبي"، بالإقبال الكثيف للشعب المصري علي لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية مصر 2024، مشيرا إلى أن مشاركة المصريين رسالة قوية للعالم أن الشعب المصري بجميع طوائفه يقف صفا واحدا خلف الدولة المصرية في مواجهة التحديات المحلية والإقليمية التي تواجهها، والتي أصبحت تمثل تهديدا واضحا لأمنها القومي.

وقال "الهضيبي"، إن المصريين أثبتوا أنهم علي قدر كبير من الوعي لما تتعرض له مصر وأنهم في أوقات أزمات لن تجدهم إلا خلف دولتهم، مشيرا إلى أن مشاركة ما يقدر بـ ٣٠ مليون ناخب في الانتخابات الرئاسية في اليوم الأول والثاني للتصويت، يؤكد أننا أمام نسبة تصويت تاريخية خاصة في حال استمرار الاقبال الكثيف في اليوم الثالث والأخير للتصويت.

ودعا النائب ياسر الهضيبي، للنزول بكثافة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وأداء الواجب الوطني الذي نص عليه دستور مصر، والمشاركة في تحديد مستقبل هذا الوطن واختيار رئيس مصر القادم، الذي يصلح لقيادة البلاد علي مدار ٦ سنوات قادمة، ويتمكن من الحفاظ علي أمنها واستقرارها واستكمال مسيرة البناء.