اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

رغدة نجاتي: مشهد المرأة المصرية في الانتخابات الرئاسية يدعو للفخر

الوكالة نيوز

قالت الدكتورة رغدة نجاتي، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب: مشهد الناخبين أمام لجان الاقتراع في الانتخابات الرئاسية يكشف مدى حرص المصريين على المشاركة في رسم مستقبل بلادهم واختيار الرئيس القادم لمصر.

وأشارت النائبة إلى أن هذه المشاركة بإيجابية منذ أمس واليوم في الاستحقاق الدستوري يشير إلى أن هناك وعي سياسي كبير لدى جميع المصريين بأهمية ممارسة حقوقهم الانتخابية.

ولفتت رغدة نجاتي، إلى أن مشاركة المرأة المصرية في الانتخابات الرئاسية يدعو للفخر، ويكشف مدى حرص السيدات على المساهمة في صنع مستقبل مصر، لاسيما بعدما حققته المرأة من مكاسب سياسية واقتصادية في الفترة الأخيرة.

وأكدت عضو مجلس النواب، أن طوابير الانتخابات في كل اللجان على مستوى الجمهورية رسالة هامة لجميع دول العالم باصطفاف كل المصريين من أجل المصلحة العليا للوطن.

وأشادت النائبة بالجهود التي تقوم بها كافة مؤسسات الدولة من أجل انتظام سير عمليات الاقتراع في الانتخابات الرئاسية، خصوصا الهيئة الوطنية للانتخابات وما تقدمه من تسهيل وتيسير في الإجراءات في عمليات الاقتراع.

وأوضحت رغدة نجاتي، أن قضاة مصر يقومون بدور هام في الإشراف على الانتخابات، وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع الناخبين لتسهيل وصولهم إلى صناديق الاقتراع.