اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

مستجدات أسعار الذهب بالأردن اليوم 29 نوفمبر 2023 في الصاغة

مستجدات أسعار الذهب
مستجدات أسعار الذهب بالأردن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مستجدات أسعار الذهب بالأردن.. شهدت البورصات في الأردن زيادة في سعر الجرام، و ذلك بسبب الظروف السيئة التي يمر بها العالم،  من حيث التضخم العالمي الذي فرضته روسيا بسبب الحرب الروسية الأوكرانية.

 

في حين أن كل  دول العالم تمر باضطرابات في حركة مؤشرات الذهب و كذلك تحركات أسهم البورصة، بسبب كثر التقلبات  الشديدة التي تمر  بها البلاد و العالم على حد سواء.

مستجدات أسعار الذهب بالأردن :

تحاول أسواق الصاغة في الأردن الصمود أمام كل هذه التقلبات و الاضطرابات، فتحاول رفع أسعار الذهب رغم قلة البضائع المباعة من المشغولات الذهبية و  المصوغات و المجوهرات الباهظة الثمن.

 

 و لكن يبقى الأمر في يد التجار و أصحاب محلات الصاغة الذين يرفعون بسعر جرام الذهب الواحد من كل عيار حرصاً على تحقيق أكبر قدر من المكاسب مع علمهم أن  خفض الاسعار لن يسهم في الرفع معدل المبيعات، لأن المواطنون في حالة شديدة من  العزوف عن شراء الذهب في الأونة الأخيرة بسبب ارتفاع أسعار جميع السلع، ما شكل عبء كبير على المواطنين.

مستجدات أسعار الذهب بالأردن :

فبالرغم من  قلة الاقبال على المصوغات الذهبية و  المشغولات و المجوهرات الذهبية في محلات الذهب باسواق الصاغة، إلا أن التجار يواصلون رفع أسعار الذهب في الاسواق و المحلات، تحقيقاً للربح، الذي أصبح صعب المنال بعد كثرة التغيرات و  الاضطرابات في أسواق الصاغة على مستوى العالم.

مستجدات أسعار الذهب بالأردن :

لذلك يحاول موقعنا "الوكالة نيوز" نقل كل ما هو جديد و كل التغيرات التي تطرأ على أسعار الذهب و جميع تحركاته  في كل يوم جديد،  خاصة  في ظل هذه التغييرات المستمرة في الفترات الأخيرة بسبب الحرب الروسية الأوكرانية.

مستجدات أسعار الذهب بالأردن :

 

الذهب

دينار أردني

بالدولار الأمريكي

تغيير اليوم 

عيار 24٤٦٫٥٦٩ د.أ.‏$65.62٠٫٥٨٦ د.أ.‏
عيار 22٤٢٫٦٨٩ د.أ.‏$60.15٠٫٥٣٧ د.أ.‏
عيار 21٤٠٫٧٤٨ د.أ.‏$57.42٠٫٥١٣ د.أ.‏
عيار 18٣٤٫٩٢٧ د.أ.‏$49.21٠٫٤٤٠ د.أ.‏
عيار 14٢٧٫١٦٦ د.أ.‏$38.28٠٫٣٤٢ د.أ.‏
عيار 10١٩٫٤٠٤ د.أ.‏$27.34٠٫٢٤٤ د.أ.‏
أونصة١٬٤٤٨٫٤٧٣ د.أ.‏$2,040.97١٨٫٢٣٦ د.أ.‏
تولة٥٤٣٫١٧٧ د.أ.‏$765.36٦٫٨٣٨ د.أ.‏
100 جرام عيار 24٤٬٦٥٦٫٩٤٨ د.أ.‏$6,561.86٥٨٫٦٢٩ د.أ.‏
كيلو٤٦٬٥٦٩٫٤٨٥ د.أ.‏$65,618.55٥٨٦٫٢٩٠ د.أ.‏