اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

عروسان بملابس الزفاف يصوتان فى انتخابات الرئاسة 2024 بالجيزة

الوكالة نيوز

أدلى عريس وعروسه بصوتيهما مساء اليوم الأحد فى الانتخابات الرئاسية بلجان دائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة في اليوم الأول من انتخابات الرئاسة، حيث تواجدا وسط احتفالات كبيرة من الحضور والمشاركين فى العرس الانتخابي، وحرص المتواجدون بمدرستى الوحدة والإعدادية المشتركة بقرية أبوغالب على الترحيب بالعروسين وسط حفل وزفة بلدى.

كما ظهرت المشاركة النسائية أمام مدرسة عادل عبيدو التجريبية والاعدادية المشتركة في أبوغالب بشكل ملحوظ في مظهر حضاري لتأدية الواجب الوطني تجاه الدولة.

وشهدت لجان الانتخابات والمقرات الانتخابية فى دائرة منشاة القناطر بمحافظة الجيزة، إقبالا وزحاما كبيرا من الناخبين أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم الانتخابية.

وانطلقت فى تمام التاسعة من صباح اليوم الأحد، أعمال التصويت فى لجان الانتخابات 2024، فى 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، يعاونهم 110 آلاف موظف على مستوى الجمهورية.

وتضم قائمة المرشحين فى  نتخابات الرئاسة كلا من:

المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.