اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب هشام الحصرى داعيا للاصطفاف أمام لجان الانتخابات الرئاسية: رسالة هامة للخارج

الوكالة نيوز

أكد النائب هشام الحصرى، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب،  أهمية مشاركة المواطنين في الانتخابات الرئاسية بالداخل المقرر انطلاقها غدا الأحد لمدة ثلاث أيام، مشيرا إلي أن كثافة المشاركة ستكون رسالة هامة للخارج بأن المصريين يصطفون صفا واحدا خلف قيادتهم السياسية في مواجهة التحديات.

وأضاف الحصرى في تصريحات له اليوم، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هى واجب وطنى ودستورى علي كل مواطن له حق التصويت في الانتخابات، داعيا جميع المواطنين للاصطفاف أمام اللجان الانتخابية غدا وممارسة دورهم وحقهم الدستورى في اختيار القائد المناسب في تلك المرحلة.

 

وتابع النائب هشام الحصرى رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب،  أن المصريين بالخارج أثبتوا حرصهم علي أداء واجبهم الوطنى بالمشاركة في الانتخابات في المرحلة الأولى،  وذلك بهدف استكمال ماتم بالبلاد من تنمية واستقرار، ومشروعات قومية في مختلف المجالات والقطاعات.

خطوات بناء الجمهورية

وأضاف الحصرى في، : أن الدولة حريصة علي حث المواطنين علي المشاركة السياسية في الانتخابات، وتفعيل ممارسة ذلك الحق الدستوري، والواجب الوطنى، وذلك في إطار خطوات بناء الجمهورية الجديدة التى يتشارك في بنائها جميع المصريين، منذ  ثورة ٣٠ يونيه.

وثمن الحصرى، ما تقوم به الهيئة الوطنية للانتخابات من استعدادات وتجهيزات للعملية الانتخابية، وضمان الشفافية والحيادية ونزاهة العملية الانتخابية.