اهم الاخبار
الخميس 16 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد تصدرها التريند.. أزمات في حياة الفنانة مروة عبد المنعم "القتل والانفصال"

الوكالة نيوز

 تصدرت الفنانة مروة عبد المنعم، تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب أزمتها الكبيرة مع الجمهور فور إعلانها عن ارتداء ابنتها الوحيدة "حور" للحجاب.

أبرز الأزمات في حياة مروة عبد المنعم

ولم تكن هذه هى الأزمة الوحيدة من نوعها التي تتعرض لها الفنانة المصرية مروة عبد المنعم، حيث أن هناك أزمات واتهامات شهدتها خلال مشوار حياتها، منهم الانفصال عن زوجها، وقتل خادمتها ذت ال13 عاما.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز الأزمات التي تعرضت لها الفنانة مروة عبد المنعم في حياتها.

أزمة الفنانة مروة عبد المنعم مع الجمهور بسبب ارتداء ابنتها للحجاب

بدأت الأزمة عندما قامت الفنانة بنشر صورة لها برفقة ابنتها الوحيدة حور وهى ترتدي الحجاب، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي المعنى بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وبدأ الجمهور في التسائل وتوجيه الانتقادات.

وقررت الفنانة مروة عبد المنعم الخروج عن صمتها، والدفاع عن نفسها وعن ابنتها، وقامت بالرد علي جميع من انتقادها ووجه لها الاتهامات والتنمر من رواد مواقع السوشيال ميديا.

قالت مروة عبد المنعم أنه فخورة بابنتها وبقرارها في ارتداء الحجاب، قائلة: فخورة ببنتي أيوة بنتي اتحجبت وأنا لسه، كفاية بقي تنمر يا جماعة وكلام غريب بسمعه.

وتابعت مروة عبد المنعم: "إزاي البنت اتحجبت وماماتها لأ.. يا جماعة اللي هيحاسبني بس هو ربنا.. هو اللي عالم بالخبايا.

أزمة مروة عبد المنعم مع الخادمة

تعرضت الفنانة مروة عبد المنعم لأزمة شهيرة مع خادمتها في أبريل 2014، حيث اتهمت مروة بقتل خادمتها والتى كانت تبلغ 13 عاما، وذلك في حمام منزلها، وبعد التحقيقات تبين برائتها، وقامت بتقديم دعوى قضائية ضد والد الخادمة، مؤكدة أنه حاول ابتزازها عن طريق مبلغ مالي كبير.

أزمة طلاق مروة عبدالمنعم

تزوجت الفنانة مروة عبد المنعم من المخرج حسام الشاذلي، واستمرت علاقتهم خمسة عشر عاما، أنجبت خلالها ابنها يحيى وابنتها حور، لكنها انفصلت عنه بعد ذلك.

وكانت قد تحدثت مروة عبدالمنعم عن صعوبة فترة الانفصال خلال تصريحات تليفزيونية، قائلة: "طلاقي كان أصعب من قضية القتل وكنت بقول لماما أنا حاطة حياتي كلها في إيد طب شرعي طب إفرضي غلط.. بس برده كان معايا جوزي ساند معايا الحياة.. كانوا بيتهموني من غير ما يعرفوا أي حاجة طب افهموا الأول وقررت إني أسيب البيت وأعيش في شقة إيجار والدنيا باظت عندي شوية فحصل الانفصال وجه فجأة بس أنا اللي خدت القرار".

حريق شقه مروة عبدالمنعم

انتشر منذ فترة خبر عن نشوب حريق في منزل الفنانة مروة عبد المنعم، وعلى الفور خرجت مروة لطمأنة جمهورها عليها وعلى أسرتها، كما حرصت على توجيه الشكر للجمهور.