اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

أسعار الذهب في مصر اليوم 1 ديسمبر 2023 في محلات الصاغة

أسعار الذهب في مصر
أسعار الذهب في مصر

 

 

 

 

أسعار الذهب في مصر ..يرصد موقعنا "الوكالة نيوز" كل ما هو جديد من أسعار الذهب،  و ننقل لكم كل ما يحدث في الساحة الاقتصادية من مستجدات، كل ارتفاع جديد نرصده و ننقله لكم، و نرصد  و نحلل أسبابه ، و كذلك ننشر كل تحديثات الأسعار و ننشر كل انخفاض نرصده و حتى الاستقرار نستعرضه معكم بكل التفاصيل في خدمة مفصلة و مميزة.

أسعار الذهب في مصر :

خاصة من هم يتعاملون في التجارة و المسؤولين عن الكثير من السلع التي تأتي عن طريق الميناء الجوي أو البحري أو حتى البري، و هنا تتم جميع التعاملات الجمركية بالدولار الأمريكي و العملات الصعبة الخاصة بكل بلد مصدر.

أسعار الذهب في مصر :

لذلك يحرص فريق عمل موقعنا "الوكالة نيوز" على تقديم كل ما هو جديد و مستجد في أسواق العملات و الصاغة ،  في خدمة مفصلة و  بيانات شاملة وافية عن كل ما يحدث في الساحة الاقتصادية، من تطورات و ارتفاعات و انخفاضات و حتى ترصد لكم الاستقرار و الثبات لمعرفتنا كم أن الاستقرار على قدر كبير من الأهمية مثله  مثل الارتفاع و الانخفاض.

أسعار الذهب في مصر :

حيث تعاني أسعار الذهب على مدار الساعات القليلة الماضية من اضطرابات  و تقلبات تسببت في عدة تراجعات و  انخفاضات لسعر جرام الذهب الواحد بجميع أعيرته.

أسعار الذهب في مصر :

 و ذلك لان الاستقرار قد يكون مؤشراً على ارتفاع قادم أو انخفاض قادم، فمؤشر الاستقرار لا يعني الاطمئنان كما يظن البعض،  و إنما يعني زيادة الانتباه و الحرص و التوقظ احتياطياً لربما يلحق بهذا الاستقرار و الثبات ارتفاع كبير أو انخفاض كبير.

أسعار الذهب في مصر :

 

الذهب

جنيه مصري

بالدولار الأمريكي

تغيير اليوم 

عيار 24٢٬٠٢٥٫٤٧ ج.م.‏$65.55؜-٢٫٨٧ ج.م.‏
عيار 22١٬٨٥٦٫٦٨ ج.م.‏$60.09؜-٢٫٦٣ ج.م.‏
عيار 21١٬٧٧٢٫٢٨ ج.م.‏$57.36؜-٢٫٥١ ج.م.‏
عيار 18١٬٥١٩٫١٠ ج.م.‏$49.16؜-٢٫١٥ ج.م.‏
عيار 14١٬١٨١٫٥٢ ج.م.‏$38.24؜-١٫٦٧ ج.م.‏
عيار 10٨٤٣٫٩٤ ج.م.‏$27.31؜-١٫١٩ ج.م.‏
أونصة٦٢٬٩٩٩٫٠٢ ج.م.‏$2,038.79؜-٨٩٫١٥ ج.م.‏
تولة٢٣٬٦٢٤٫٦٣ ج.م.‏$764.55؜-٣٣٫٤٣ ج.م.‏
100 جرام عيار 24٢٠٢٬٥٤٦٫٥٥ ج.م.‏$6,554.86؜-٢٨٦٫٦٣ ج.م.‏
كيلو٢٬٠٢٥٬٤٦٥٫٤٧ ج.م.‏$65,548.62؜-٢٬٨٦٦٫٣٠ ج.م.‏