اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

اليوم مؤتمر انتخابي حاشد لدعم الرئيس السيسي بـ «بور سعيد»

الوكالة نيوز

تشهد مدينة بورسعيد اليوم مؤتمرا انتخابيا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، حيث ينظم المؤتمر حزب الحركة الوطنية تحت مظلة تحالف الأحزاب المصرية.

يشارك في المؤتمر عدد كبير من القيادات السياسية والبرلمانية ورؤساء الأحزاب في مقدمتهم النائب تيسير مطر رئيس حزب ارادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ أمين عام تحالف الأحزاب المصرية.

كما يشارك في المؤتمر اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية، وحسين أبو العطا رئيس حزب المصريين، واللواء سيف الاسلام عبد الباري رئيس حزب مصر بلدي، وكمال حسنين رئيس حزب الريادة، وخالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطي، والمستشار جمال التهامي رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنة، والنائب البرلماني السابق رجب حميده نائب أول رئيس حزب ارادة الجيل، والكاتب الصحفي محمود نفادي المتحدث الاعلامي لتحالف الأحزاب المصرية وكلا من محسن أبو سعده رئيس حزب العمل وسيد العادلى رئيس حزب شباب مصر.

وأكد النائب تيسير مطر ان عقد هذا المؤتمر اليوم بورسعيد ياتي في اطار خطه تحالف الاحزاب المصرية حيث كان أولها في القاهرة والذي عقد يوم السبت الماضي ثم مؤتمر اليوم في بورسعيد وكان هناك مؤتمر أول أمس الجمعة في الدقهلية وغدا مؤتمر في القليوبية.

وذكر انه اإلى جانب هذه المؤتمرات السبعة فان كل أحزاب التحالف نظمت العديد من المؤتمرات باسم أحزابها لدعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسيز

واشار إلى ان التحالف يسعى بكل قوة من خلال قياداته ورؤساء الاحزاب وأعضاء التحالف في مختلف المحافظات إلى حشد أكبر عدد من الناخبين للمشاركة في الانتخابات.

كما جرت اتصالات مع المصريين في الخارج للمشاركة بقوة في هذه الانتخابات أيام واحد واثنين وثلاثة ديسمبر القادم.