اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد مسلسل بطن الحوت عبر منصة شاهد الإلكترونية

مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

نجح مسلسل بطن الحوت في جذب الأنظار له، فور عرض الحلقة الأولى والثانية والثالثة الأسبوع الماضي، ويتسأل عدد من المتابعين عن مواعيد  المسلسل على منصة شاهد الإلكترونية، ولأهمية ذلك ينشر موقعنا مواعيد عرض المسلسل وكافة التفاصيل عن قصته وأبطاله.

موعد مسلسل بطن الحوت

يعرض مسلسل بطن الحوت مساء كل أربعاء من كل أسبوع عبر منصة شاهد الإلكترونية، في تمام الساعة الثانية عشر من صباح الخميس بتوقيت مكة المكرمة، والواحدة صباحا بتوقيت أبو ظبي.

قصة مسلسل بطن الحوت

تدور احداث مسلسل بطن الحوت، حول شقيقان يلعب دورهما محمد فراج وباسم سمرة، ويعملان في صناعة الفخار، ويعمل كل منهما في اتجاهات عكس الآخر، حيث أن ملتزم دينيا بينما يتورط الآخر عمليات لتجارة المخدرات مع مجموعة من الأشخاص تحت زعامة عبد العزيز مخيون، وتستمر الأحداث التي تسفر عن تورط الأخ الملتزم فى جريمة قتل، تقلب حياته رأسا على عقب.

أبطال مسلسل بطن الحوت

والمسلسل من بطولة محمد فراج وباسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، والعمل من إخراج وتأليف أحمد فوزي.

عدد حلقات مسلسل بطن الحوت

ويتكون مسلسل بطن الحوت من 15 حلقة ويعرض منه حلقتين أسبوعيا كل أربعاء.

 


كيفية الإشتراك في منصة شاهد

يجب في البداية الدخول إلى صفحة التسجيل شاهد على جوجل، من أجل تسجيل الاشتراك بها، ثم قم باختيار الباقة التى تناسبك من مجموعة الباقات المختلفة بالإضافة لسهولة إختيار طريقة الدفع المناسبة أيضا، بعدها قم بكتابة بياناتك بعد اختيار الباقة المناسبة مثل البريد الالكتروني وكلمة المرور، ورقم الهاتف، بعد ذلك قم بالضغط على زر موافق.