اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تنفيذاً لاستراتيجية الرئيس « خالد خلف الله » يسلم 174 جهاز عروسة للفتيات المستحقه بقنا

الوكالة نيوز

أقام اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب عضو حزب  بقنا احتفالية كبرى مساء أمس، لتسليم  174 جهاز عروسة للفتيات المستحقه والمقبلة علي الزواج باستاد نادي الألومنيوم الرياضي بمدينة نجع حمادي بمحافظة قنا باشراف أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا .

وأكد خلف الله أن الاحتفالية  تأتي تنفيذاً لاستراتيجية الرئيس عبد الفتاح السيسي في التخفيف عن اهالينا والأسر الأولي بالرعايه ، في المحافظات المختلفه ، و استكمالاً لجهودة فى زواج الشباب والشابات الغير قادرات والتى مستمرة منذ سنوات للتسهيل في زواج الفتيات المستحقه .

واضاف خلف الله أنه تم تسليم ال174 فتاة جهاز عروسه كامل ، ويأتي هذا ضمن هدية الرئيس السيسي لابنائه وبناته من أبناء الصعيد وخاصة بمحافظه قنا .


جاء ذلك بحضور محمد عبد الفتاح آدم أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا والدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي واللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب وعمرو طارق السباعي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بقنا والمهندس نميري عيساوي نائب رئيس مجلس إدارة شركة مصر للألومنيوم والنائبة سحر صدقي خليفة أمينة المرأة بقنا وأعضاء هيئة مكتب الحزب بمحافظة قنا وعدد كبير من المواطنين.

 

وأعرب محمد عبد الفتاح آدم أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا عن سعادته بحضور حفل تسيير زواج ١٧٤ فتاة برعاية حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا وذلك في إطار الدور المجتمعي الذي ينتهجه حزب مستقبل وطن مؤكدا علي دعم الحزب الكامل لكافة الفعاليات التي تدخل البهجة والسرور في نفوس المواطنين بمختلف مراكز المحافظة.

وبعث " عبد الفتاح " ببرقية دعم وتأييد مطلق لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الاستحقاق الانتخابي القادم وتسخير كافة إمكانيات الحزب للوصول لأعلي معدلات مشاركة في الاستحقاقات الانتخابية.

الجدير بالذكر أن الحفل تضمن العديد من الفقرات الفنية والتي قدمتها فرقة قنا للفنون الشعبية في جو من الفرحة والبهجة والسرور .