اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

نجوم يدعمون الإعلامية نجوى إبراهيم بعد تعرضها لموجة انتقادات وكشفها عن مرضها

الوكالة نيوز

أزمة الإعلامية نجوى إبراهيم.. حرص عدد من النجوم والإعلاميين تقديم الدعم للإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم بعد كشفها عن إصابتها بمرض السرطان، بالإضافة إلى تعرضها لأكثر من عملية جراحية.

سماح أنور تدعم الإعلامية نجوى إبراهيم في رحلة مرضها

وجهت الفنانة سماح أنور رسالة للإعلامية نجوى إبراهيم، من خلال حسابها بموقع فيسبوك: "الاستااااذة الاعلامية بحق نجوي هانم ابراهيم انتي جميلة و قيمة وعظيمة و عقلك يبث نور طاغي فعلا و لا يتسق ذلك مع  الظلام و القبح.. هذا الزمن له مريديه .. زمن الظلم و الظلام و الحرب في كل مكان.

وأضافت :" حتي داخل البيت الواحد و حتي الشخص الواحد تجديه يحارب نفسه مخلصا لظلامه و كارها لخيره لا يهمك من المنقلبين علي ذكائهم و علي الحياة و علي النور فهم اهل لزمانهم الموبوء بهم".

رشوان توفيق 
بينما قال الفنان رشوان توفيق: أتمنى للإعلامية الكبيرة والفنانة القديرة نجوي إبراهيم الشفاء والصحة ودوام العافية، وأن تمر من تلك المحنة بسلام، فهي علامة في تاريخ الإعلام المصري، كما أنها كممثلة، كانت أكثر من رائعة في الأدوار التي قدمتها على الشاشة.

وأضاف رشوان توفيق: نجوى إبراهيم سيدة مهذبة، في غاية الرقي، وفي غاية الاحترام إنسانيا، وأقول لهؤلاء الأشخاص الذين جرحوها بتعليقاتهم: “ربنا يكفينا شر خلقه”.

لميس الحديدي 
وعبرت الاعلامية لميس الحديدي عن دعمها للإعلامية نجوى إبراهيم بعد تعرضها للانتقادات، قائلة: تفاجئت بتصريحاتها وقعدت أفكر إيه الي يخلي مدام نجوى ابراهيم تقول هذا الكلام ؟ إيه حجم الزعل والوجع  الذي تعرضت له  عشان تقول كده ؟.

واصلت  عبر  برنامجها "كلمة أخيرة": مدام نجوى إبراهيم شخصية  بشوشة ومتفائلة دائماً حاضرة ببرامجها المتنوعه وحضورها مبهج وكله أمل وتفاؤل.. ولو عندك  80 سنة قمر و  يارب إذا وصلت لسنك أبقى بالجمال ده".

استطردت : "أجيال كثيرة كبرت وتربت على برامجها والقيم التي زرعتها في هذه الاجيال مش بس برامج الاطفال ولكن  برامج التحقيقات".

وشددت الحديدي على ضرورة الوقوف في وجه ظاهرة التنمر المتفشية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة : " لازم نقف أمام التنمر العينف وهوتنمر وليس  انتقاد .. تنمر سخيف خارج حدود الادب".

تساءلت : "هو لازم  يبقى فيه مأساة  أو ومشكلة أو نعاني من مرض   عشان الناس تطبطب عليها وتقلها بنحبك ؟ لازم الشخص يكون مريض أو شكله وحش أو مبهدل أو عندها معاناة ؟  .. كل الناس عندها معاناة  هو لازم  الاعلاميين أو الفنانين  نصدر الالم ؟ و  ليه مانصدرش الفرح ونصدر الامل والشكل الجميل الانيق".

أكملت : " ليه  الناس بقت تستسهل  إستخدام سيف التنمر لذبح الاخرين؟ .. ده يلامكن يكون إنتقاد  لتصريح أو فكرة  هذا  أستهداف شخصي لسيدة لم تقدم لنا إلا كل خير ومحتوى  محترم".

نجوى إبراهيم
جدير بالذكر أن الإعلامية نجوي إبراهيم قررت الخروج عن صمتها وردت على منتقديها عبر السوشيال ميديا؛ بعدما وجهت رسالة مؤثرة كشفت من خلالها عن ما تعانيه من أمراض وسرطانات.

وقالت نجوى إبراهيم في برنامجها بيت العز، عبر إذاعة نجوم FM،: "أنا أول مرة أقرأ كومنتات على حاجة نزلت، يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا، إنتو عايزيني أعتزل؟.

وأضافت نجوى إبراهيم: ما ضروري الواحد يعتزل، هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟، ممكن أعتزل الأسبوع اللي جاي؛ لإني اتخنقت وزهقت، مش على آخر العمر الواحد ياخد الانتقادات دي كلها، بالراحة على نفسكم، الناس بتستكر علينا الابتسامة، ومين قال إن كل الناس اللي بتضحك مبسوطة؟، ما تقولوا ما شاء الله.

واختتمت نجوى إبراهيم، حديثها، قائلة: أنا عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة، وعندي سرطانات، وعاملة 7 آلاف عملية، وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية أربي عيالي، أنا جاية فرحانة بيكم، ومبسوطة وبتشرف بكلامي معاكم.