اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اظبط تردد القنوات الناقلة لمسلسل «زينهم» الجديد

الوكالة نيوز

استطاع مسلسل "زينهم"، من تصدر موقع بحث جوجل العالمي منذ بداية عرضه علي شاشة قنوات أون ومنصة watch it، حيث احتل المركز الثاني خلال قائمة المسلسلات المطروحة من بداية الحلقة الأولى.

تفاصيل مسلسل زينهم الجديد

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي تفاصيل المسلسل الدرامي الجديد زينهم، بالإضافة إلى قصته ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة.

قصة مسلسل زينهم

جاءت قصة واحداث مسلسل زينهم من رواية أصدقائي الموتي شكرا للكاتب محمد جاب الله، ويعرض عبر شاشة قناة on في تمام الساعة الثامنة مساءا.

وتدور أحداث المسلسل الدرامي الجديد زينهم حول الفنان احمد داوود الذي يعمل طبيب شرعي في مشرحة زينهم ويحقق في قضية جريمة قتل فتاه.

مواعيد عرض مسلسل زينهم

يعرض مسلسل زينهم من يوم الأحد إلى يوم الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً وتعاد الساعة 1 صباحاً والساعة 12ظهراً، كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساءً.

أبطال مسلسل زينهم

يشرح في بطولة مسلسل زينهم عدد كبير من نجوم الفن، منهم أحمد داود وكريم قاسم وسلمي أيو ضيف ويارا جبران وعدد اخر من الفنانين وهو مأخوذ عن رواية أصدقائي الموتي شكرا للكاتب محمد جاب الله ويعرض عبر شاشة قناة on في تمام الساعة الثامنة مساءا.

وتعتبر مجموعة قنوات أون الدرامية على النايل سات، من أبرز القنوات التي تعرض عدد كبير من المسلسلات الحصرية من خلال شاشتها، بالإضافة إلى مباريات الدوري المصري وغيره.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل زينهم

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي تردد القنوات الناقلة لمسلسل زينهم، بالإضافة إلى مواعيد عرضه.

تردد قنوات اون دراما

التردد: 11861

القمر الصناعي: نايل سات

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: عمودي

معامل التصحيح الخطأ: 5 \ 6

تردد قناة أون دراما HD على نايل سات

القمر الصناعي للقناة: نايل سات.

تردد القناة: 11861.

ترميز القناة: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

مسلسل زينهم

ومسلسل زينهم مأخوذ عن رواية" أصدقائي الموتى شكرا" للدكتور محمد جاب الله، والمسلسل من انتاج شركة أروما ستوديوز - تامر مرتضى-بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج يحيى إسماعيل.