اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد القنوات الناقلة لمسلسل روحي فيك الحكاية الرابعة

الوكالة نيوز

أعلنت إدارة مجموعة أون دراما عن تردد قنواتها  من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك لمتابعة المسلسل الدرامي الجديد حكاية "روحى فيك".

حكاية مسلسل روحي فيك عن رواية للراحل الدكتور مصطفي محمود

ويعد روحي فيك الحكاية الرابعة من مسلسل 55 مشكلة حب، المأخوذ عن رواية للراحل الدكتور مصطفي محمود، وهي من بطولة الفنانة التونسة عائشة بن أحمد، ومحمد كيلاني، وفراس سعيد، ونور محمود، وعدد كبير من نجوم الفن، ومن إخراج الأردني محمد لطفي.

حكاية روحي فيك تتصدر مواقع التريند

واستطاعت حكاية المسلسل الدرامي الجديد "روحي فيك"، من تصدر مواقع التريند منذ بداية عرضها علي شاشة قنوات أون ومنصة شاهد الرقمية.

وتعتبر مجموعة قنوات أون الرياضية والتليفزيونية على النايل سات، من أبرز القنوات التي تعرض عدد كبير من المسلسلات الحصرية من خلال شاشتها، بالإضافة إلى مباريات الدوري المصري وغيره.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل روحي فيك

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي تردد القنوات الناقلة لمسلسل صوت وصورة، بالإضافة إلى مواعيد عرضه.

تردد قنوات اون دراما

التردد: 11861

القمر الصناعي: نايل سات

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: عمودي

معامل التصحيح الخطأ: 5 \ 6

تردد قناة أون دراما HD على نايل سات

القمر الصناعي للقناة: نايل سات.

تردد القناة: 11861.

ترميز القناة: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

مواعيد عرض مسلسل روحي فيك

وتعرض حكاية "روحى فيك" من يوم الأحد إلى يوم الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً وتعاد الساعة 1 صباحاً والساعة 12ظهراً، كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساءً.

أبطال حكاية روحى فيك

وحكاية مسلسل روحي فيك من بطولة عائشة بن أحمد، نور محمود، محمد كيلاني، فراس سعيد، سمر مرسى، هلا السعيد، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام وآخرين وظهور عدد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم منذر ريحانة، حسام فياض وآخرين، وهى من قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى وإنتاج أحمد عبد العاطى.