اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد القنوات الناقلة لمسلسل صوت وصورة ومواعيد العرض

الوكالة نيوز

استطاع المسلسل الدرامي الجديد "صوت وصورة"، بطولة النجمة حنان مطاوع، والنجم وليد فواز، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة أخرى من النجوم، من تصدر التريند منذ بداية عرضه، وتعلق الجمهور بحلقاته وأحداثه الممتعة.

مسلسل صوت وصورة للفنانة حنان مطاوع

ويناقش مسلسل صوت وصورة قضايا المرأة والقضايا الإجتماعية الأخرى مثل الذكاء الإصطناعي، والتحرش، بالإضافة إلى مشاكل الطبقات المتوسطة في البلد .

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي تردد القنوات الناقلة لمسلسل صوت وصورة، بالإضافة إلى مواعيد عرضه.

القنوات الناقلة لمسلسل صوت وصورة

يعرض مسلسل صوت وصورة على شبكة قنوات dmc، ثم يتم عرض الحلقة مرة أخرى على قناة DMC دراما.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل صوت وصورة

تردد قناة دي إم سي

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11449.
معامل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
الاستقطاب: أفقي.

تردد قناة دي إم سي دراما

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11450.
معامل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
الاستقطاب: أفقي.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

يعرض مسلسل صوت وصورة يوميًا من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحًا، ثم تعاد مرة أخرى فى تمام الساعة 3 ظهرًا.

كما تعرض الحلقة على قناة DMC دراما فى تمام الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 8 صباحًا وتعاد مرة ثانية الساعة 5 مساء.

بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين، والذي يعرض بشكل حصري عبر شاشة قنوات dmc، في جذب الجمهور نظرًا لموضوع العمل الذي يناقش العديد من ، كما انه يهتم بالأسرة المصرية والطبقة المتوسطة والعلاقات الاجتماعية ومشاكلها وكيفية إيجاد حلول لها، والتى جعلت عدد من مستخدمي محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، يبحث عن مواعيد عرض مسلسل.

مسلسل صوت وصورة
ويعرض مسلسل "صوت وصورة" في الموسم الشتوي ضمن مجموعة من الأعمال الدرامية الناجحة والجديدة التي تقوم بإنتاجها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع المنتج تامر مرتضى، مالك شركة أروما، في إطار خطتها للاهتمام بالدراما وخلق موسم جديد يوازي الموسم الرمضاني.

قصة وأحداث مسلسل صوت وصورة

تدور أحداث مسلسل صوت وصورة حول سيدة مكافحة تعمل من أجل تسديد اقساط بيتها ومساعدة زوجها وتجسدها الفنانة حنان مطاوع، تتعرض للتحرش من الدكتور التي كانت تعمل في عيادته، وتدور الأحداث بعد ذلك لتناقش مشاكل مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئ الذكاء الاصطناعي.

أبطال مسلسل صوت وصورة

يشارك في بطولة مسلسل صوت عدد كبير من نجوم الفن، وهم حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف، عماد صفوت، رامى الطمبارى، محمد كيلاني، وآدم الشرقاوي، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج محمود عبد التواب "توبة".