اهم الاخبار
الإثنين 13 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

هل المتجر الإلكتروني جوميا مقاطعة؟ اعرف البدائل

الوكالة نيوز

يتسائل العديد من الأشخاص عن المتاجر الالكترونيه التي تدخل ضمن دائرة المقاطعة، والتي تدعم الاحتلال الإسرائيلي بالمنتجات المعروضة داخلها، ومن ضمنهم متجر جوميا ونون وامازون، وغيرهم.

هل المتجر الإلكتروني جوميا مقاطعة

ويبحث العديد حول بداية تأسيس ونشأة متجر جوميا، والذي تبين أنه من اصل أفريقي يعمل في مجال التكنولوجيا والخدمات اللوجستية ومنصات التسوق المختلفة.

من هو مؤسس المتجر الالكتروني جوميا؟

وتأسس المتجر الالكتروني جوميا على يد كلا من جيريمي هودارا، ساشا بوينيونيك عام 2012، في نيجيريا.

وبعد مرور فترة من الافتتاح توسعت الشركة في أكثر من مكان، منهم: مصر - كينيا - ساحل العاج - غانا - تونس - السنغال - المغرب - أوغندا - الجزائر - جنوب إفريقيا.

ويعتبر جوميا من المتاجر الالكترونيه البديلة أمام العديد، حيث أنه لا يدعم الإحتلال الإسرائيلي في حربه مع أهل فلسطين وقطاع غزة.

مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز المنتجات الأمريكية والإسرائيلية التي تدعم الاحتلال، في في جميع دول العالم.

قام مجموعة من الأشخاص بتجميع المنتجات الأمريكية والإسرائيلية التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي بمختلف أنواعها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى يقوم الجميع بمقاطعتها ودعم أهل غزة ودولة فلسطين.

قائمة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية داخل المقاطعة

ضمت قائمة المنتجات الجديدة التي تدعم الكيان الصهيوني في حربه على أهل غزة وفلسطين، عدد كبير من السلع داخل المقاطعة، والتي جاءت كالتالي:

مطاعم ماكدونالدز، مطاعم كنتاكي، هارديز، برجر كينج،ستاربكس، بيبسي، كوكاكولا، مشروب تانج، لايز، برينجلز، ليبتون، نيسكافيه، لوريال، دانون، كنور، كارفور، مارلبورو، دوريتوس، بوما، سيمنز، عصير كابي، حفاظات بريما، كادبوري، دوف، ديتول، كلير، نستله، ديزني، بانتين، هيد آند شولدرز، مياه معدنية حياة، فانيش، بريل، تايد، تروبيكانا، نوكيا، تيمبرلاند، بامبرز، بولو، نيفيا، جونسون، شيتوس، كولجيت، أديداس، فازلين، أولار بي، إم آند إمز، ريكسونا.

مطعم ماكدونالدز يعلن دعمه للكيان الصهيوني

جدير بالذكر أن مطعم ماكدونالدز الشهير أعلن تبرعه بعشرات الآلاف من الوجبات المجانية لقوات الدفاع الإسرائيلي دعمًا لها في الحرب التي دخلتها مع فلسطين منذ ايام مضت.