اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الهجوم مازال مستمر على بيومي فؤاد وناقدة: أسلوب مهين ومشين

الوكالة نيوز

علقت الناقدة ماجدة خير الله، على حديث الفنان بيومي فؤاد خلال تواجده بموسم الرياض المقام بالمملكة العربية السعودية، بعد الانتهاء من تقديم مسرحية زواج اصطناعي، والذي ذكر فيه موقف اعتذار الفنان محمد سلام من السفر والمشاركة بالمسرحية.

ناقدة: موقف محمد سلام كان مشرف بينما حديث بيومي فؤاد إهانة للفن

وقالت ماجدة خير الله، خلال مداخلة تلفزيونية عبر برنامج “تفاصيل”، للإعلامية نهال طايل، والمذاع على قناة "صدى البلد 2"، إن موقف محمد سلام كان مشرف جداً بينما حديث بيومي فؤاد كان به إهانة للفن المصري.

وتابعت ماجدة خير الله: "مفيش فنان في مصر من أيام ما اخترعوا الفن عمل التصرف ده على مرأى مسموع.. أنت عاوز تجامل الجمهور السعودي قلهم ألف شكر ليكم على حضوركم واستقبالكم وخلصنا.. إيه الاسلوب اللي فيه رخص ده".

وأوضحت "هناك نجوم شاركوا في فعاليات موسم الرياض بكل كبرياء، ولا مانع في ذلك، ولكن الذي جعل الموقف سيئا هو أسلوب بيومي فؤاد المشين".

واختتمت ماجدة خير الله، حديثها قائلة "بيومي فؤاد بيقول إحنا بنقدم فن محترم.. وبعدين نلاقي فيديو ليه بيرقص ببطنه.. إيه الفن المحترم اللي أنت قدمته!؟.. بيرقص بشكل مهين مفيش فنان محترم يعمل كده".

بيومي فؤاد يعلق على قرار محمد سلام بعد اعتذاره عن زواج اصطناعي

علق الفنان بيومي فؤاد النار على قرار الفنان محمد سلام بعد اعتذاره عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي"، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، بسبب الأحداث الجارية في فلسطين وقطاع غزة.

وظهر بيومي فؤاد، في فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قال فيه: «من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي.. محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا».