اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

القصة الكاملة لأزمة محمد سلام مع أمير كرارة والأول يعتذر

الوكالة نيوز

تصدر الفنان محمد سلام تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد توجيه اعتذاره للفنان أمير كرارة، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي المعنى بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب محمد سلام: “لا أساس من الصحة لما يتداول عن استبعادي من مسلسل “بيت الرفاعي”، ولم يتم ترشيحي من البداية، حقك عليا يا باشا مصر، وبعتذر عن أي إساءة اتوجهت لك”.

رد أمير كرارة على شائعة استبعاد محمد سلام من مسلسل بيت الرفاعي

وحرص الفنان أمير كرارة على الرد على شائعة استبعاد محمد سلام من مسلسل بيت الرفاعي المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل 2024، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام.

وقال أمير كرارة: «الخبر دا كدب ولا ليه أساس من الصحة، موقع رخيص وقلة أدب وكومنتات رخيصة من الناس لعدم الثقة واحترام أولاد بلدهم، اتقوا الله ياللي بتصدقوا أي حاجة عيب».

بيومي فؤاد يفتح النار على محمد سلام

فتح الفنان بيومي فؤاد النار على الفنان محمد سلام، بعد اعتذار الأخير عن عدم المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي"، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، بسبب الأحداث الجارية في فلسطين وقطاع غزة.

وظهر بيومي فؤاد، في فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قال فيه: «من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي.. محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا».

محمد سلام يتضامن مع أهل فلسطين ويعتذر عن موسم الرياض

ونشر الفنان محمد سلام مقطع فيديو من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي المعنى بنشر الصور والفيديوهات انستجرام، قدم فيه اعتذاره عن السفر وتقديم العرض المسرحي تضامنًا مع أهل غزة.