اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

فيديو.. تنبؤات خطيرة لبابا فانجا لما يحدث في نهاية 2023 وأحداث نهاية العالم

أهم التنبؤات التي أطلقتها العرافة في ظل ما تعيشه المنطقة من أزمات

الوكالة نيوز

من الممكن أن يصدق العراف مرة أو عدة مرات لكنه قد يخطئ أيضا.. أما العرافة بابا فانجا فقد صدقت تنبؤاتها على الأقل حتى وقتنا هذا.. فهناك بعض التنبؤات التي وقعت بالفعل وهناك تنبؤات أخرى في المستقبل وسنرى إن كانت بابا فانجا ستصدق أم لا.. والتي من ضمنها تنبؤات قالت إنها ستحدث قبل نهاية العام 2023.. فما أهم تلك التنبؤات خاصة في ظل ما تعيشه المنطقة من أزمات؟ إليكم القصة.

العرافة «بابا فانجا»

ولدت بابا فانجا 1911 وعرفت على أنها عالمة روحانية واشتهرت بتنبؤاتها للأحداث فما هي تنبؤات فانجا التي حدثت بالفعل؟
تنبأت بابا فانجا وهي شابة بتاريخ بداية ونهاية الحرب العالمية الثانية وبالفعل حدث ما تنبأت به.. وأيضا تنبأت بانهيار الاتحاد السوفيتي وذلك قبلها بسنوات وأثناء ذروة ومجد الاتحاد السوفيتي وهو ما تحقق بالفعل.. وأيضا بينما كانت الأميرة ديانا ما زالت صغيرة تنبأت بابا فانجا بوفاتها بسبب حادث غير عادي.. ومن أشهر تنبؤات بابا فانجا التي هزت العالم كله وغيرت من سياساته أنها قالت: "سيسقط أخوان أمريكيان بعد مهاجمتهم بالطيور الفولاذية".. وهو ما أوله الكثيرون بما حدث في الحادي عشر من سبتمبر بسقوط البرجين التوأمين للتجارة العالمية عن طريق اصطدات الطائرات بهما.

كما أن فانجا تنبأت أن عدد المسلمين سيزيد في أوروبا بحلول عام 2016.. وهو تقريبا الأمر الذي نراه مستمرا بالحدوث.. بالإضافة لتنبؤات أخرى كثيرة وقعت بالفعل مثل تحكم الصين في اقتصاد العالم وغيره.

لكن هناك تنبؤات أخرى أطلقتها بابا فانجا عما سيحدث في المستقبل فهل ستصدق أيضا في تلك الأشياء؟ فلنتابع أولا تنبؤاتها عن أحداث أواخر العام الجاري.. العام 2023.

«فانجا» تتنبأ بحدوث انفجار نووي روسي

حيث تنبأت فانجا من حدوث انفجار نووي روسي سيؤدي إلى تغير مدرا الأرض.. فهل قد نشهد صدق هذه النبوءة قبل انتهاء العام الجاري بالفعل؟ فكما ترون فالأحداث ملتهبة بكل بقعة في العالم كما أن الصراع الروسي الأوكرني يتم ضمن حدوده حول محطة زبروجيا النووية.. كما أن روسيا أجرت مؤخرا تجارب نووية بإطلاق صواريخ باليستية عابرة للقارات بالفعل.. لكن ليست هذه هي النبوءة الوحيدة عن سنة 23.. إذ قالت فانجا أن هناك عواصف شمسية ستضرب الأرض هذا العام وهو ما قد يؤدي لقطع وسائل الاتصال والكهرباء في مناطق عديدة من كوكب الأرض.. وكذلك قالت أن هناك انهيار جليدي ضخم في القطب الشمالي سيتسبب في إغراق دول أوروبية عديدة عام 2033.. وستمر سنوات عديدة حتى يتعافى العالم من تلك الكارثة.. وفي 2043 سيكون المسلمون هم القوةُ العظمى في أوروبا.. أما عن أمريكا فإنها بحسب توقعات فانجا ستقوم في عام 2066 بتطوير سلاح عجيب ستبني به جدارا جليديا ضخما لضرب روما والتي ستكون أحد مراكز المسلمين في أوروبا وهو الأمر الذي يهدد السياسة الأمريكية.. والكثير الكثير من تنبؤات فانجا ولكن سنخبركم بالنبوءة الأخيرة بحسب توقعات فانجا.. وهي أن نهاية العالم ستكون في العام 5079.. وفي النهاية بالرغم من أن معظم تنبؤات فانجا وقعت بالفعل لكن لا شيء يقف أمام إرادة ولا يحدث شيءٌ في ملكه إلا بعلمه سبحانه له علمُ الغيب وهو على كل شيءٍ قدير.