اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بدون توقيع نهائيا .. تفاصيل جلسة مسئولى الزمالك مع فتوح

احمد فتوح
احمد فتوح

شهدت الساعات الماضية داخل نادي الزمالك عقد جلسة جمعت حسين لبيب رئيس نادي الزمالك مع أحمد فتوح لاعب الفريق .

وأكد حسين لبيب لاحمد فتوح غضبه الشديد تجاه نتيجة تركه لمعسكر الفريق قبل مباراة زد وهو ما ساهم في حدوث حالة من الارتباك وخسارة الزمالك .

وبرر اللاعب تصرفه لغضبه بسبب عدم حصوله على مستحقاته وطلبه أكثر من مرة صرف مستحقاته دون أن يحصل عليها وأكثر من وعد من جانب المجلس وأكد اللاعب أنه موقع شيكات على نفسه بمبلغ ١٣ مليون جنيه ومهدد بالحبس حال عدم دفع تلك الأموال في أسرع وقت.

تجديد عقد اللاعب

وشهدت الجلسة الوصول الى اتفاق لتجديد عقد اللاعب ولكن لم يتم توقيع أى تعهدات من جانب الفريقين فى الوقت نفسه طلب فتوح الحصول على كافة المستحقات المالية المتاخرة له لدى نادي الزمالك وأن تجديد عقده مع الزمالك هو الاولوية الأولي .

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أكد إخطار الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، بعدم المشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت صباح اليوم الأحد، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي كأس مصر.

وأضاف مدير الكرة أنه تم اخطار اللاعبين بعدم المشاركة في المران انتظارا لقرار إدارة الزمالك خلال اجتماع المجلس المقرر له مساء اليوم بشأن الثلاثي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.