اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الزمالك يعلن حقيقة تغريم ثلاثي الفريق بعد استبعادهم أمام زد

الوكالة نيوز

كشف احمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن حقيقة توقيع غرامة مالية علي الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري لاعبي الفريق عقب استبعادهم من مواجهة الزمالك وزد المقامه حاليا .

وأكد المتحدث الرسمي أنه لم تصدر أي عقوبات ضد الثلاثي وان قرار استبعاد الثلاثي ، جاء بطلب من عبد الواحد السيد مدير الكرة .

وان ومجلس إدارة نادي الزمالك طلب من عبد الواحد السيد ،  تقديم تقرير شامل عن الواقعة وعرضها يوم الأحد المقبل ،  خلال اجتماع المجلس لاتخاذ القرار المناسب .

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك والجهاز الفني قرر استبعاد الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبي الفريق من القائمة التي ستخوض  مباراة زد.


وأكد  مصدر بنادي الزمالك  أن استبعاد الثلاثي جاء بسبب خروجهم من معسكر الفريق بدون الحصول على إذن ليلة أمس، و أبلغ إداري الفريق، عبد الواحد السيد مدير الكرة بالأمر .
وتواصل مدير الكرة بالزمالك مع اللاعبين وعاد صبحي والزناري إلى المعسكر في تمام الساعة الثانية من صباح اليوم، الجمعة، مع عدم التزام فتوح.

وقرر عبد الواحد السيد بالاتفاق مع جهاز الفريق، استبعاد الثلاثي من القائمة التي ستشارك في المباراة مع توقيع عقوبات عليهم وإبلاغ أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة و المشرفين على الكرة بالمسألة ورفع مذكرة إلى حسين لبيب رئيس النادي من أجل بت مجلس الإدارة وإدارة الكرة في الأمر .