اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

بالجنيه و الدولار نرصد حركة أسعار الذهب اليوم 2 نوفمبر 2023

حركة أسعار الذهب
حركة أسعار الذهب اليوم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حركة أسعار الذهب اليوم ..يترقب الجميع تغييرات كبيرة في أسعار الذهب  و حركة مؤشراته في الأسبوع القادم، خاصة بعد الاحداث الجارية، و في ظل بداية انطلاق الموسم الشتوي و معه بتوقف الجميع عن شراء و اقتناء الذهب في أسواق الصاغة العربية و العالمية لتقليص عدد حفلات الزفاف و الموسم الشتوي بالمقارنة مع الموسم الصيفي.

حركة أسعار الذهب اليوم :

رغم السيطرة على عدد المصابين بفيروس الكورونا في الفترات الاخيرة، خاصة مع انتشار المصل و حصول نسبة كبيرة من المواطنين على اللقاح، و السيطرة على انتشار الوباء خاصة في ظل بداية  فصل الشتاء و دخول الموجة الرابعة.

حركة أسعار الذهب اليوم :

و لكن رغم ذلك مازالت حركة المواطنين محدودة و  في أضيق الحدود، و ذلك يؤثر بالسالب على حركة البيع و الشراء في مصر،  حيث مر الموسم الصيفي و الذي يُعد افضل المواسم تحقيقاً للأرباح في أسواق الصاغة و محلات الذهب و من ثم تأثرت نسبة المبيعات و وصل الأمر إلى حالة ركود تام في حجم مبيعات الذهب في أسواق الصاغة.

حركة أسعار الذهب اليوم :

نعتمد في مصادرنا للبحث عن أسعار الذهب على تقارير و تصريحات الخبراء الاقتصاديين و أصحاب الدراسة لرصد لكم، كل تحركات الذهب و حركات المؤشرات المتصاعدة و الهابطة، و حتى المستقرة و الثابتة، و كل مستجدات أسعار الذهب بكل ما يطرأ عليها من تغييرات متوقعة أو غير متوقعة.

حركة أسعار الذهب اليوم :

فحتى و إن كانت حركة المؤشرات و ما يطرأ عليها من تغيير متوقع، فيقوم موقعنا برصده و تحليل جميع بياناته كي يكون المواطن على علم تام بكل تحركات الأسعار و ما يحل عليها من تعديلات.

حركة أسعار الذهب اليوم :

 

الذهب

جنيه مصري

بالدولار الأمريكي

تغيير اليوم 

عيار 24١٬٩٧١٫١٢ ج.م.‏$63.79٦٫٣٩ ج.م.‏
عيار 22١٬٨٠٦٫٨٦ ج.م.‏$58.48٥٫٨٦ ج.م.‏
عيار 21١٬٧٢٤٫٧٣ ج.م.‏$55.82٥٫٦٠ ج.م.‏
عيار 18١٬٤٧٨٫٣٤ ج.م.‏$47.85٤٫٨٠ ج.م.‏
عيار 14١٬١٤٩٫٨٢ ج.م.‏$37.21٣٫٧٣ ج.م.‏
عيار 10٨٢١٫٣٠ ج.م.‏$26.58٢٫٦٦ ج.م.‏
أونصة٦١٬٣٠٨٫٥٤ ج.م.‏$1,984.23١٩٨٫٩٠ ج.م.‏
تولة٢٢٬٩٩٠٫٧٠ ج.م.‏$744.09٧٤٫٥٩ ج.م.‏
100 جرام عيار 24١٩٧٬١١١٫٥٥ ج.م.‏$6,379.45٦٣٩٫٤٩ ج.م.‏
كيلو١٬٩٧١٬١١٥٫٤٦ ج.م.‏$63,794.48٦٬٣٩٤٫٩٤ ج.م.‏