اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

تداولات أسعار الذهب اليوم 19 أكتوبر 2023 وفقاً للمستجدات

تداولات أسعار الذهب
تداولات أسعار الذهب اليوم

 

 

 

 

 

 

 

 

تداولات أسعار الذهب اليوم.. تحاول أسواق الصاغة في الأردن الصمود أمام كل هذه التقلبات و  الاضطرابات، فتحاول رفع أسعار الذهب رغم قلة البضائع المباعة من المشغولات الذهبية و المصوغات و المجوهرات الباهظة الثمن.

تداولات أسعار الذهب اليوم :

 و لكن يبقى الأمر في يد التجار و أصحاب محلات الصاغة الذين يرفعون بسعر جرام  الذهب الواحد من كل عيار حرصاً  على تحقيق أكبر قدر من المكاسب مع علمهم أن  خفض الاسعار لن يسهم في الرفع معدل المبيعات، لأن المواطنون في حالة شديدة من العزوف عن شراء الذهب في الأونة الأخيرة بسبب ارتفاع أسعار جميع السلع، ما شكل عبء كبير على المواطنين.

تداولات أسعار الذهب اليوم :

حيث يظل سعر الجرام بين الارتفاع و الانخفاض و الاستقرار، و نحاول في موقعنا "الوكالة نيوز" رصد كل ما يسجله الذهب من أسعار جديدة وفاء بالتغير التي تقرأ كل يوم على أسواق الصاغة.

تداولات أسعار الذهب اليوم :

و تتصدى أسعار الذهب في الأردن للمتغيرات و المستجدات التي تقرأ عليها كل يوم جديد، بسبب كل ما يحدث في الساحة الاقتصادية و تغيرات تشوف بوريان المال العالمية بعد تغير أسعار النفط و التي روسيا و فرضتها على كثير من الدول بشرط تصدير النفط على يكون الروبل الروسي هو العملة الرئيسية المتداولة في أسواق و بورصات العالم، في محاولة للتغلب على الدولار الأمريكي .

تداولات أسعار الذهب اليوم :

لكن في ظل هذه الأزمة الروسية بعد اشتعال الحرب الروسية الأوكرانية، حيث يحاول الدولار الأمريكي التصدي للازمة استعادة قوته و سيطرته على بورصات العالم، و ذلك للاستمرار في الوجود و الحفاظ على قيمته في الأسواق.

تداولات أسعار الذهب اليوم :

الذهب

دينار أردني

بالدولار الأمريكي

تغيير اليوم 

عيار 24٤٤٫٤٧٨ د.أ.‏$62.71٠٫٢٨٥ د.أ.‏
عيار 22٤٠٫٧٧٢ د.أ.‏$57.48٠٫٢٦١ د.أ.‏
عيار 21٣٨٫٩١٩ د.أ.‏$54.87٠٫٢٤٩ د.أ.‏
عيار 18٣٣٫٣٥٩ د.أ.‏$47.03٠٫٢١٤ د.أ.‏
عيار 14٢٥٫٩٤٦ د.أ.‏$36.58٠٫١٦٦ د.أ.‏
عيار 10١٨٫٥٣٣ د.أ.‏$26.13٠٫١١٩ د.أ.‏
أونصة١٬٣٨٣٫٤٣٣ د.أ.‏$1,950.42٨٫٨٦٦ د.أ.‏
تولة٥١٨٫٧٨٧ د.أ.‏$731.41٣٫٣٢٥ د.أ.‏
100 جرام عيار 24٤٬٤٤٧٫٨٤٠ د.أ.‏$6,270.75٢٨٫٥٠٦ د.أ.‏
كيلو٤٤٬٤٧٨٫٤٠١ د.أ.‏$62,707.46٢٨٥٫٠٦١ د.أ.‏