اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

النجوم بعد قصف مخيم جباليا: حسبنا الله ونعم الوكيل وجع قلب

الوكالة نيوز

علق عدد كبير من نجوم الفن، على قصف مخيم جباليا من قبل الاحتلال الإسرائيلي، والذي أسفر عن استشهاد وإصابة 400 شخصاً في دولة فلسطين، الأمر الذي رفضه وتفاعل معه الجميع.

محمد هنيدي عن قصف جباليا: وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ

ونشر الفنان محمد هنيدي صور الشهداء عبر حسابه الشخصي، وعلق عليها "وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ".

كما نشر كل من أحمد حلمى وياسمين عبد العزيز صور الشهداء في مخيم جباليا، عبر حساباتهم مرفقة بجملة كلمة حسبى الله ونعم الوكيل وجع قلب.

محمد إمام يعلق على قصف مخيم جباليا: أطفال وأبرياء بيموتوا كل يوم والعالم بيتفرج

وكتب محمد إمام، قائلا:"أطفال وأبرياء بيموتوا كل يوم والعالم بيتفرج فتنه بين الشعوب العربية والحكومات ساكته .. كل ترند جديد ينسي اللي قبله والكل يغرد الاختلاف في رأي بقى يفسد الود والقضية نفسها والحلم العربي بقى الوهم العربى احنا جيل فقد الثقة في كل حاجة  إلا نفسه".

كما كتبت ايمان العاصي عبر حسابها بموقع انستجرام: حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا كفرة يا ظلمة.. أطفال ولا عملوا أي حاجة لأي مخلوق ، كل مشكلتهم إنهم انولدوا في عالم ظالم بلا إنسانية.. هايشتكوا للي خلقهم هو الوحيد القادر علي فجركم.. يارب اسمع منهم ومنا نجّي الباقي وانتقم من المجرم القاتل…فوضنا ليك الأمر يا صاحب الأمر.

فيما قالت شيماء سيف: حسبي اللة ونعمه الوكيل في كل خطوة تخطوها، حسبي اللة ونعمه و كيل علي كل روح قتلتوها بدون وجة حق، حسبي اللة ونعمه و كيل علي الظلم و الوجع وقلة الحيلة الي الواحد فيها.

منى زكي تعلق على أحداث فلسطين: حسبي الله ونعم الوكيل على كل روح قتلتوها بدون وجه حق

وعلقت منى زكي: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل خطوه تخطوها، حسبي الله ونعم الوكيل على كل روح قتلتوها بدون وجه حق، حسبي الله ونعمه الوكيل على الظلم و الوجع وقله الحيله اللي الواحد فيها.. ولا تحسبن الله غافلا عما تعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار".