اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

مدحت بركات: 363 مليار لتنمية شمال سيناء مبلغ ليس بقليل في الظروف الحالية

الوكالة نيوز

سيناء أرض الفيروز الملتحمة في جبين الوطن، تراها القيادة السياسية روح رئه مصر، لذا فيجب تطهيرها وتطويرها في في وقتا واحد، بدء الحلم في 2014، عندما قدم أبناءنا في القوات المسلحة أرواحهم دفاعاً عن أرضها، واستمر الحلم بعرق أبناءها في التنمية والبناء.

تعليقاً على زيارة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء لشمال سيناء، أكد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو تحالف الأحزاب المصرية، أن رؤية القيادة السياسية في الحرب والتنمية معا رشيدة مغامرة، مشيراً إلى أن زيارة رئيس الوزراء للعريش تعكس مدى أهمية هذه البقعة الغالية لمصر.

أضاف " رئيس حزب أبناء مصر"، أن طرح 363 مليار جنية قيمة المشروعات التنموية ليس بقليل، وبصفتي خبير اقتصادي أقول هذا المبلغ في الوقت الحالي لا تقدر أي دولة مهما كانت قدراتها الاقتصادية على تحمله، في ظل أزمة اقتصاد عالميه يعيشها جميع الدول.

تابع: "ثقتنا في الرئيس السيسي منذ اليوم الأول لتسلمه مقاليد الحكم كانت صائبه، ومن ثم استكماله للمشروعات القوية في كل المجالات، وفي شتي بقاع مصر أمرا ليس بهين، فضلاً عن أن القيادة السياسية كانت تعمل في بداية الأمر على تأسيس جمهورية جديده تحت شعار (التنمية المستدامة والبناء الحديث)".

وجه المهندس«بركات» رساله إلى الشعب المصري، قائلاً: " لازم كل جموع الشعب المصري تقف صفا واحدا مع قيادتها، حيث أنه تتمتع بقوة وصلابه، لافتاً إلى أن زيارة رئيس الوزراء هي رسالة إلى العالم بأن سيناء خارج مخططاتكم، وأنها جزءًا كبيرًا من مصر لم نتخلي عنها حتي لو كلفتنا أرواحنا".