اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

مدحت بركات: رسائل السيسي.. مصر دولة قوية لا تمس

الوكالة نيوز

قال المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، أن رسائل الرئيس السيسي اليوم  خلال ملتقى ومعرض الصناعات المصرية، تعبر عن قوة وحكمة ورشد وقدرة الدولة المصرية على حماية أمنها القومي وسلامة ووحدة أراضيها، وتؤكد أن دور مصر في دعم القضية الفلسطينية يعكس التزامها بقضايا المنطقة والسلام العالمي. 

وأضاف رئيس حزب أبناء مصر، أن الرسائل واضحة للمصريين الدعوة بضرورة العمل الجاد في كافة المجالات تشجع على تحقيق التقدم والتنمية في مصر، وتطوير التعليم الفني يعزز فرص العمل ويسهم في تطوير المهارات والقدرات، مشيرًا إلى إمكانية الاستفادة من الأراضي المستردة في جميع المحافظات.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي دعى إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة ورحبت بالدعوة من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة، مما يساهم في تحقيق الاستقرار في المنطقة والحد من التصعيد والعنف، مؤكدا على أهمية استمرار دخول المساهمات والمساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة تظهر التفاني في تلبية احتياجات السكان المحاصرين والمتضررين من النزاع.

واختتم بركات قائلا: أن رسائل الرئيس تظهر دور القوات المسلحة المصرية في حفظ وحماية الأمن القومي يعكس تفانيها واستعدادها للدفاع عن البلاد وحماية مصلحتها.