اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل ستتخلى آسيا عن حب دوروك في مسلسل اخوتي ؟

مسلسل اخوتي
مسلسل اخوتي

 

 

 

 

 

مسلسل اخوتي ..في الحلقات الأخيرة التي تم عرضها من المسلسل التركي اخوتي لم يحدث أي  تقارب بين آسيا و ماهر و هو البطل الجديد الذي حل محل شخصية دوروك بعد انفصاله و انسحابه من المسلسل و ذلك بعد موت الشخصية في الأحداث، حيث اعتقد البعض من المتابعين و المشاهدين أن انضمام شخصية ماهر ستشكل ثنائي مع شخصية آسيا بعد موت دوروك.

و لكن في الأيام الأخيرة ظهرت بعض الشائعات التي صرحت على لسان سو بورجو يازجي  أنها لن تكون ثنائي مع ماهر بعد دوروك و أنها رفضت أن يكون لها شريك، في محاولة منها على الحفاظ على ثنائية دوروك و آسيا التي  يُطلق عليها الأسدور، و ذلك نظراً لتعلق الجماهير بها و لأنها كانت من أبرز و أقوى قصص الحب في المسلسل و لا يمكن أن تتخلى آسيا عن حب دوروك بهذه السهولة.

مسلسل اخوتي :

حتى أن يازجي رفضت مشاركة ماهر في الغناء في أحد المشاهد، و حتى أنها رفضت أن يحملها في مشهد فقدانها الوعي، و حتى الآن لم نر أي  مشهد رومانسي جمع بين آسيا و ماهر، و تردد أن شخصية ماهر انضمت للمسلسل كي يشكل ثنائية مع آسيا، و لكن بعد اصرار يازجي على رفض مشاركة ماهر في ثنائية رومانسية جديدة، تم تغيير السيناريو على هذا الأساس. 

حيث بدأ ماهر يشكل ثنائية مع ياسمين رغم انه كان من المفترض أن تشكل ياسمين ثنائية مع تولغا وفقاً لنهاية الموسم الماضي، حيث من المفترض  أن تظل آسيا مخلصة في حبها لدوروك و تمنى البعض أن ينتهي المسلسل بعدم زواجها و استكمال حياتها بدون حبيب آخر و تنتهي قصتها بزيارتها لقبر دوروك.

مسلسل اخوتي :

حيث أعربت التصاريح أن  آسيا غير سعيدة بعد انفصال دوروك عن المسلسل،  و أنها ستستمر فقط كي تنتهي قصتها بشكل صحيح، و لكنها ستستمر بدون شريك لها في البطولة كي لا تقضي على ثنائية دوروك و آسيا التي يعشقها الجماهير.

و لكن هل هذا  حقيقي أم مجرد شائعات ؟

 

عادةً بعد موت البطل في الدراما التركية يأتي بطل جديد ليشارك البطلة في تشكيل ثنائية رومانسية، و هذا حدث في عدد من المسلسلات منها "المنظمة" حيث وقعت زهراء بطلة المسلسل في حب ثلاث رجال.

مسلسل اخوتي :

 

فبعد أن توفى طليقها كمال في انفجار ارهابي غاشم، وقعت في حب سردار و  بعد أن اسشتهد سردار ، وقعت في حب عمر، و الذي اكتشف المشاهد أنها كانت تحبه منذ بداية عملها في المخابرات، و ربما تكون آسيا أرادت أن تعطي الشخصية بعض المنطق، بأنها لن تقع في حب ماهر بهذه السرعة،  و بعد وفاة دوروك بعدة أيام، فربما تأخذ قصة حبها لماهر بعض الوقت، كي تظهر آسيا بعض الاخلاص و الحداد على حبيبها الذي فعل من أجلها الكثير و جعلها تحبه حباً كبيراً و كاد يخسر عائلته من أجلها.

مسلسل اخوتي :

و لكن هذا لا يعني أن آسيا ستتوقف عن عيش حياتها، أو لن يكون لها حبيب آخر، و ربما ينضم بطل آخر يشارك آسيا قصتها، حيث رفض الفانز التركي لآسيا مشاركتها ماهر قصة الحب، بعدما وجدوا أنه لا يليق بها و لا يمكن ان يحل محل دوروك، فربما يشكل ماهر ثنائي مع ياسمين، و تشكل آسيا ثنائي  مع شخص آخر، و ربما ستأخذ  قصة حب آسيا لماهر وقتاً طويلاً على الشاشة، حيث سيحتاج ماهر  لبذل مجهود مضاعف لما بذله دوروك حتى تقع آسيا في حبه، فآسيا بطبها فتاة صعبة  المنال و لا تقع في الحب بسهولة خصوصاً بعد وفاة أسرتها حيث أن تحملها للمسؤولية، جعلها ليست فتاة مراهقة مثل غيرها، بل تعيش مشاعر أكبر من سنها ما يجعل من حبها لأي شخص حباً حقيقياً صادقاً و ليس حباً عابراً يمكن أن ينتهي أو يُنسى بسهولة.

فلا يوجد ما هو مؤكد حتى الآن في الأمر، و لكن الشيء الوحيد المؤكد هو ان  المسلسل سينتهي في موسمه الرابع و  لن يتجدد لموسم خامس و أن الحلقة الأخيرة منه ستكون الحلقة الـ 130، أي سينتهي بعد 29 حلقة من الآن إذا لم يحدث أي تغيير.