اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

اعرف أسعار الذهب بمصر اليوم 20 أكتوبر 2023 بالأسواق

اعرف أسعار الذهب
اعرف أسعار الذهب بمصر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اعرف أسعار الذهب بمصر ..يترقب الجميع تغييرات كبيرة في أسعار الذهب  و حركة مؤشراته في الأسبوع القادم، خاصة بعد الاحداث الجارية، و في ظل بداية انطلاق الموسم الشتوي و معه بتوقف الجميع عن شراء و اقتناء الذهب في أسواق الصاغة العربية و العالمية لتقليص عدد حفلات الزفاف و الموسم الشتوي بالمقارنة مع الموسم الصيفي.

اعرف أسعار الذهب بمصر :

رغم السيطرة على عدد المصابين بفيروس الكورونا في الفترات الاخيرة، خاصة مع انتشار المصل و حصول نسبة كبيرة من المواطنين على اللقاح، و السيطرة على انتشار الوباء خاصة في ظل بداية  فصل الشتاء و دخول الموجة الرابعة.

اعرف أسعار الذهب بمصر :

و لكن رغم ذلك مازالت حركة المواطنين محدودة و  في أضيق الحدود، و ذلك يؤثر بالسالب على حركة البيع  و الشراء في مصر،  حيث مر الموسم الصيفي و الذي يُعد افضل المواسم تحقيقاً للأرباح في أسواق الصاغة و محلات الذهب و من ثم تأثرت نسبة المبيعات و وصل الأمر إلى حالة ركود تام في حجم مبيعات الذهب في أسواق الصاغة.

اعرف أسعار الذهب بمصر :

نعتمد في مصادرنا للبحث عن أسعار الذهب على تقارير و تصريحات الخبراء الاقتصاديين و أصحاب الدراسة لرصد لكم، كل تحركات الذهب و حركات المؤشرات المتصاعدة و الهابطة، و حتى المستقرة و الثابتة، و كل مستجدات أسعار الذهب بكل ما يطرأ عليها من تغييرات متوقعة أو غير متوقعة.

اعرف أسعار الذهب بمصر :

فحتى و إن كانت حركة المؤشرات و ما يطرأ عليها من تغيير متوقع، فيقوم موقعنا برصده و تحليل جميع بياناته كي يكون المواطن على علم تام بكل تحركات الأسعار و ما يحل عليها من تعديلات.

اعرف أسعار الذهب بمصر :

 

الذهب

جنيه مصري

بالدولار الأمريكي

تغيير اليوم 

عيار 24١٬٩٦٤٫٣٤ ج.م.‏$63.56٢٨٫٦٠ ج.م.‏
عيار 22١٬٨٠٠٫٦٥ ج.م.‏$58.27٢٦٫٢١ ج.م.‏
عيار 21١٬٧١٨٫٨٠ ج.م.‏$55.62٢٥٫٠٢ ج.م.‏
عيار 18١٬٤٧٣٫٢٦ ج.م.‏$47.67٢١٫٤٥ ج.م.‏
عيار 14١٬١٤٥٫٨٧ ج.م.‏$37.08١٦٫٦٨ ج.م.‏
عيار 10٨١٨٫٤٨ ج.م.‏$26.48١١٫٩١ ج.م.‏
أونصة٦١٬٠٩٧٫٨٨ ج.م.‏$1,977٨٨٩٫٤٣ ج.م.‏
تولة٢٢٬٩١١٫٧١ ج.م.‏$741.38٣٣٣٫٥٤ ج.م.‏
100 جرام عيار 24١٩٦٬٤٣٤٫٢٥ ج.م.‏$6,356.21٢٬٨٥٩٫٥٧ ج.م.‏
كيلو١٬٩٦٤٬٣٤٢٫٥٢ ج.م.‏$63,562.11٢٨٬٥٩٥٫٧٥ ج.م.‏