اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

تعيين المستشار أحمد أبو النصر أميناً للشئون القانونية بحزب الحركة الوطنية

الوكالة نيوز

وافق اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية، علي قرار تعيين المستشار أحمد محمد إبراهيم أبو النصر «وشهرته أحمد أبو النصر» عضواً بالأمانة العامة وأمينًا لأمانة الشئون القانونية بالحزب.

جاء ذلك في أعقاب مذكرة تقدم بها الدكتور أحمد الضبع نائب رئيس الحزب والأمين العام لترشيح أحمد أبو النصر لأمانة الشئون القانونية والتي وافق عليها رئيس الحزب. 

واكد المستشار أحمد أبو النصر في أول تصريح له عقب تعيينه أميناً للشئون القانونية أنه يسعي من خلال عمله الحزبي إلي المشاركة في العمل العام ودعم توجهات الدولة نحو بناء أسس سليمة للديمقراطية والممارسة السياسية والحزبية بما يساهم في وضع اطر سليمة لبناء حياة سياسية سليمة وناضجة.

واضاف أبو النصر في تصريحاته الاعلامية، ان ما تمر به الدولة من ظروف داخلية واقليمية وما يحيط بها من أحداث ملتهبة وتداعيات وحروب علي حدودها الشرقية في غزة وكذلك علي الحدود الجنوبية في السودان والغربية في ليبيا يجعل من الضرورة بمكان الالتفاف حول القيادة السياسية وتقوية الجبهة الداخلية لأن الخطر يحيق بالدولة المصرية من كل جانب لذا علينا ان نعي حجم هذه المخاطر فلا وقت أمامنا لصراعات داخلية ومصالح شخصية فمصلحة الوطن فوق كل اعتبار.