اهم الاخبار
الجمعة 23 فبراير 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

الصيرفي: التفاف المصريين وتفويضهم السيسي والمظاهرات الحاشدة بالميادين يؤكد صواب موقف مصر

الوكالة نيوز

اعتبر النائب أمين جابر الصيرفي عضو  لجنة  العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، التفاف كل فئات الشعب المصري حول القائد والزعيم عبد الفتاح السيسي، وتفويضه فى حماية أمن مصر والقضية الفلسطينية، تأكيد جديد على مدى شعبية الرئيس السيسي والثقة التامة في قراراته وتحركاته لصالح أمن مصر القومي، ونصرة القضية الفلسطينية.

أصالة الشعب المصري 

ولفت الصيرفي فى تصريحات صحفية له اليوم، أن جلستي مجلس الشيوخ والنواب وتفويض الرئيس السيسي في الدفاع عن أمن مصر القومي والتصدي للمخططات الصهيونية، تاريخية  وتؤكد أصالة الشعب المصري ونوابه، والتفاف الجميع حول زعيم وطني مخلص، استطاعت وطنيته الحفاظ على أمن وسلامة الحدود المصرية وسلامة المواطن المصرى. لافتا: إلى أن تفويض الرئيس السيسي في أن يتخذ ما يراه مناسبا من الإجراءات للحفاظ على أمن مصر القومي والحدود المصرية، يؤكد جسامة ما يحيط بالوطن من تحديات.

وشدد عضو مجلس الشيوخ، أنه لا حل أمام إسرائيل  سوى وقف العنف والنظر في حل عادل للقضية الفلسطينية، وفقا لمبدأ حل الدولتين.  مشيرا إلى حديث الرئيس السيسي، من أننا دعاة سلام، ونمد يدنا اليمنى دئما للجميع بالسلام، رسالة للجميع.

وتابع بالقول، أن القضية الفلسطينية تعيش أياما صعبة، والمقاومة الفلسطينية استعادت كرامة العرب مرة ثانية، كما أن الشعب المصري يعيش ملحمة وطنية كبرى في الالتفاف حول السيسي وتفويض الرئيس باتخاذ ما يراه مناسبا، وكافة الإجراءات. قائلا: مصر على حق ولن نسمح لاسرائيل بأن تنفذ مخططاتها.

واختتم: أن الخروج في مظاهرات وحشود  لنصرة القضية الفلسطينية يؤكد أن المقاومة ستواصل زئيرها وليس أمام إسرائيل سوى الانصياع لحل الدولتين ووقف الحرب فورًا.