اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رسائل مؤثرة من نجوم الفن بعد تصاعد الأحداث في فلسطين

الوكالة نيوز

وجه نجوم الفن رسائل مؤثرة لأهل فلسطين بسبب ما يحدث لهم وما يشاهدونه خلال الفترة الحالية من حروب ودمار وقصف واستهداف القطاع بأكمله على يد الاحتلال الإسرائيلي.

إيمان العاصي توجه رسالة مؤثرة لأهل فلسطين

وكتبت ايمان العاصي عبر حسابها بموقع انستجرام : حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا كفرة يا ظلمة.. أطفال ولا عملوا أي حاجة لأي مخلوق ، كل مشكلتهم إنهم انولدوا في عالم ظالم بلا إنسانية.. هايشتكوا للي خلقهم هو الوحيد القادر علي فجركم.. يارب اسمع منهم ومنا نجّي الباقي وانتقم من المجرم القاتل…فوضنا ليك الأمر يا صاحب الأمر .

شيماء سيف 
‏كما كتبت شيماء سيف :حسبي اللة ونعمه و كيلفي كل خطوة تخطوها ، حسبي اللة ونعمه و كيل علي كل روح قتلتوها بدون وجة حق ، حسبي اللة ونعمه و كيل علي الظلم و الوجع وقلة الحيلة الي الواحد فيها .

أيتن عامر 
‏وقالت أيتن عامر: ربنا ينتقم منكم قادر يا كريم.

منى زكي 
فيما كتبت منى زكي: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل خطوه تخطوها ، حسبي الله ونعم الوكيل على كل روح قتلتوها بدون وجه حق، حسبي الله ونعمه الوكيل على الظلم و الوجع وقله الحيله اللي الواحد فيها .. ولا تحسبن الله غافلا عما تعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار".

ريم البارودي 
‏وكتبت ريم البارودي  :حسبي الله ونعم الوكيل ، ماتت الإنسانية والرحمه مات ضمير العالم.

شريهان تدعم الشعب الفلسطيني برسالة مؤثرة

وقالت شريهان :"حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ ، ‏.. نكبه وكارثة انسانية بكل ما تعنيه الكلمة، فلسطينيون في إبادة جماعية، فلسطينيون محرومون من الحق في الحياة من قبل عدوان مجنون وحشي لا عقل و لا منطق ولا قانون دولي له، ويجدد جرائمه الشنعاء التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بقصفها مستشفى لأهلي⁧‫ المستشفي المعمداني في غزة، الاعتداء الوحشي الذي يعُد انتهاكاً صارخاً لكل القوانين والأعراف الدولية بما فيها القانون الدولي الإنساني".

وأضافت ؛" ‏جرائم حرب وجبروت بشري ومادي عتاد وأعداد وجنود وحلفاء، عدوان طاغي لديه كل شئ القوة والمال والقرار و الكلمة،، عدوان ظالم من قبلكيان صهيونى دامي .. منتهى الظلم لكل بني الإنسان والإنسانية .. يزدادوا قسوةً على قسوتهم، وعناداً على عنادهم، واستكباراً علىاستكبارهم، وإعراضاً عن الحق على إعراضهم، وسيستمروا إلى الأبد في استضعاف الشعب الفلسطيني وعامة الناس المدنيين، والإبقاءعلى استعبادهم وإذلالهم واحتلال ارضهم بغير حق، واستهدافهم وقصدهم بالسوء والشر".

وتابعت :"ولن يأتي منهم إلا المزيد من الطغيان، حرّمواالحياة واغتصبوا الحق من مستضعفين مدنيين أطفال ونساء وشيوخ مدنيين، مصرين على الجحود والعناد والإنكار، وماضين على ما همعليه من الاحتلال والاغتصاب والإفساد في الأرض، ولن يكفوا أبداً عن أذى صاحب الحق والأرض والوطن

واختتمت :"‏لا تجعلونا نكفر بالقانون الدولي والقانون الإنساني وبالحياة".