اهم الاخبار
الخميس 09 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

منتجات جديدة تدخل دائرة المقاطعة بعد دعمها لإسرائيل

الوكالة نيوز

انضم مزيد من المنتجات التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي ودخلت في دائرة المقاطعة التي طالب بيها الجميع منذ ايام مساعدة لأهل غزة في فلسطين.

مطالبات بمقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي

وقام مجموعة من الأشخاص بتجميع المنتجات الأمريكية والإسرائيلية التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي بمختلف أنواعها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى يقوم الجميع بمقاطعتها ودعم أهل غزة ودولة فلسطين.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز المنتجات الأمريكية والإسرائيلية التي تدعم الاحتلال، في في جميع دول العالم.

قائمة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية داخل المقاطعة

ضمت قائمة المنتجات الجديدة التي تدعم الكيان الصهيوني في حربه على أهل غزة وفلسطين، عدد كبير من السلع داخل المقاطعة، والتي جاءت كالتالي: 

مطاعم ماكدونالدز، تيمبرلاند، بامبرز، بولو، نيفيا، جونسون، شيتوس، كولجيت، أديداس، فازلين، أولار بي، إم آند إمز، ريكسونا، مطاعم كنتاكي، هارديز، برجر كينج،ستاربكس، بيبسي، كوكاكولا، مشروب تانج، لايز، برينجلز، ليبتون، نيسكافيه، لوريال، دانون، كنور، كارفور، مارلبورو، دوريتوس، بوما، سيمنز، عصير كابي، حفاظات بريما، كادبوري، دوف، ديتول، كلير، نستله، ديزني، بانتين، هيد آند شولدرز، مياه معدنية حياة، فانيش، بريل، تايد، تروبيكانا، نوكيا.

مطعم ماكدونالدز يعلن دعمه للكيان الصهيوني

جدير بالذكر أن مطعم ماكدونالدز الشهير أعلن تبرعه بعشرات الآلاف من الوجبات المجانية لقوات الدفاع الإسرائيلي دعمًا لها في الحرب التي دخلتها مع فلسطين منذ ايام مضت.

طوفان الأقصى 

وفاجأت حركة حماس شعوب العالم أجمع بضربتها القوية الغير مسبوقة والتي صُنفت بأنها من أهم عمليات المقاومة الفلسطينية في تاريخها منذ عام 1973، مع الاحتلال الإسرائيلي، والتي عرفت باسم طوفان الأقصى نظراً لقوتها وتمكنهم من الكيان برًا وجوًا وبحرًا.

استيقظ العالم يوم السبت السابع من أكتوبر على أهم عمليات المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني، والتي يجب أن تُدرس في المدارس والجامعات بسبب الخطة المميزة التي وضعتها حركة حماس واستطاعت بها التسلل داخل المستوطنات الإسرائيلية بسهولة ومحاصرتهم من كل الاتجاهات.

واستخدمت حركة حماس بعملية طوفان الأقصى، المظلات المروحية للإنزال داخل حدود المستوطنات للهروب من الرادارات، الأمر الذي لا يصدقه عقل بشري، أثبتت فيها قوتها وشدتها.