اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خلال حفل تخرج الكلية العسكرية:الفيلم التسجيلي«الكليات العسكرية المصرية..مصنع للرجال »

الوكالة نيوز

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الموافق الخميس حفل تخرج الكلية العسكرية 2023، حيث شهد الحفل اليوم العديد من مظاهر الاحتفال منها الافلام التسجيلية للكلية العسكرية ، وأُذيع فيلم تسجيلي خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات والاكاديميات العسكرية المصرية ، اليوم الموافق الخميس، ويأتي ذلك الاحتفال بالتزامن مع الذكري ال 50 لحرب اكتوبر المجيدة ، وكان ذلك الحفل بعنوان «الكليات العسكرية المصرية .. مصنع الرجال ، عريم الابطال »، كما بدأ منذ قليل احتفالية تخرج الكليات العسكرية ، تزامناً مع اليوبيل الذهبي لذكرى انتصارات حرب اكتوبر ال 50 بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حفل تخرج الكلية العسكرية تشهد عروضاً عسكريا 2023

تشهد حفل تخرج دفعة جديد من طلاب الكلية العسكرية المصرية ، عروضاً عسكرية يقدمها الطلاب الخريجون لاظهار مهاراتهم وقدراتهم العالية في التدريب والمهارات الفنية والقتالية ، التي توضح مدي الاستعداد للعمل واداء العمل المنوط بها في مواقع الشرطة.

حفل تخرج دفعة جديدة من الاكاديمية والكليات العسكرية 2023

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية 2023، والذي ياتي بالتزامن مع الاحتفال بمرور 50 عاماً علي حرب اكتوبر المجيدة ، ويشهد الحفل فعاليات تخرج طلبة الكليات المختلفة دفعة 117 حربية، والدفعة 74 بحرية، والدفعة 90 جوية، والدفعة 60 فنية عسكرية، والدفعة 51 دفاع جوى، والدفعة 52 من الكلية التكنولوجية.

والجدير بالذكر ان يُكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي الطلبة المتفوقين الخرجين من كلية الشرطة وكلية الدراسات العليا ومركز بحوث الشرطة نوط الامتياز من الدرجة الثانية ؛ بالاضافة الي تسليمهم شهادات تقدير ، وسوف يتم الاعلان عن تخرج دفعة جديدة من الضباط الجدد برتبة ملازم اول ، وياتي ذلك للعمل بالمواقع الشرطية المختلفة في كافة مستويات الجمهورية .