اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

جامعة جنوب الوادي تكشف عن وظائف متاحة.. الأوراق المطلوبة والشروط

الوكالة نيوز

كشفت جامعة جنوب الوادي التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور أيمن عاشور، عن وظائف متاحة بكلية السياحة والفنادق فرع الغردقة.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي تفاصيل الوظائف المتاحة داخل جامعة جنوب الوادي، فرع الغردقة، بالإضافة إلى الأوراق المطلوبة والشروط.

وظائف جامعة جنوب الوادي كلية السياحة والفنادق

- مدرس مساعد بقسم الدراسات الفندقية.

- مدرس مساعد بقسم الدراسات السياحية.

الشروط المطلوبة

- أن يكون من خريجي احدى كليات السياحة والفنادق من احدى الجامعات الحكومية المصرية الخاضعة للقانون 49 لسنة 1972 بشان تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما أو ما يعادلها من أى جامعة أخرى معترف بها ومعادلة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية.

أولا وظائف مدرس مساعد

- أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في ذات التخصص المطلوب.

- يفضل من لديه خبرة في مجال تخصصه.

- أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في السياحة والفنادق من قسم الدراسات السياحية أو الدراسات الفندقية بتقدير عام جيد جدا على الأقل في التقدير العام وجيد جدا في مادة التخصص.

ثانياً وظائف مدرس

- عدد 3 مدرس بأقسام الدراسات السياحية.

- عدد 3 مدرس بأقسام الدراسات الفندقية.

- أن يكون من خريجي احدى كليات السياحة والفنادق من قسم الدراسات السياحية او الدراسات الفندقية من إحدى الجامعات الحكومية المصرية او الأجنبية المعادلة من المجلس الأعلى للجامعات.

- يكون حاصل على درجة الدكتوراه في ذات التخصص المطلوب.

- يفضل من لديه خبرة بحثية وأبحاث منشورة في مجال تخصصه.

- أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في السياحة والفنادق من قسم الدراسات السياحية أو الدراسات الفندقية.

جامعة جنوب الوادي تخفض مصروفات السنة الدراسية الجديدة

أعلنت إدارة جامعة جنوب الوادى، خلال الفترة الماضية، عن موافقتها على تخفيض مصاريف السنة الدراسية الجديدة لعام 2024/2023، وذلك خلال جلسة مجلس الجامعة المنعقدة بمقر الجامعة بمحافظة قنا، برئاسة الدكتور أحمد عكاوى، رئيس الجامعة.

وبحسب قرار إدارة جامعة جنوب الوادى، فإن التخفيض يقدر بقيمة 20٪ من إجمالى السنة الدراسية، وذلك لأبناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

وتقبل جنوب الوادي الأهلية، الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، وشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك في جميع الكليات والاقسام والتخصصات بالجامعة.