اهم الاخبار
الأربعاء 15 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

الهلال الأحمر المصري يكشف عن طرق التبرع ومساعدة أهل غزة

الوكالة نيوز

كشف الهلال الأحمر المصري عن طرق التبرع ومساعدة أهل غزة، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بسبب ما تشهده فلسطين من حروب وتدمير من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

أوضح الهلال الأحمر المصري عن مجموعة من الطرق التي يستطيع بها الجميع مساعدة أهل غزة، حيث يمكن التبرع من خلال فوري أو الحساب البنكي أو إرسال رسالة نصية.

ويمكن التبرع وتقديم المساعدة والدعم لدولة فلسطين وشعبها، عن طريق الخدمات التالية، وفقًا للهلال الأحمر المصري.

الهلال الأحمر المصري 

كيفية تقديم الدعم لأهل غزة؟

يمكن التبرع لأهل غزة من خلال موقع جمعية الهلال الأحمر المصري من هنا.

أو عن طريق مندوب، حيث يمكن الاتصال ب ١٥٣٢٢، وترك الاسم، العنوان، رقم الهاتف، والمبلغ وسيتم التواصل معك من جمعية الهلال الأحمر المصري خلال ساعات من ترك البيانات.

كما يمكن تقديم الدعم عن طريق إرسال رسالة نصية من أي هاتف محمول على رقم 9770 وكتابة كلمة فلسطين.

أو عن طريق خدمة فوري وإدخال كود 99981.

كما يمكن للجميع التبرع من خلال الحساب البنكي لبنك القاهرة: حساب رقم 8384/501/30
IBAN: EG440004103000000305010008384

‏أو بنك ‏CIB حساب رقم 100035211157

كود تسويقي 911111

أو عن طريق البنك العربي الافريقي حساب رقم

702 379-3910-001

أو بنك SAaIB فرع المعادي حساب رقم  ٢٨٢٠٣٠٢٩٣٢١١٠٠١٠

وأعلن الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء فى بيان له عن نيته في تقديم كافة المساعدات والخدمات التي يحتاجها أهل فلسطين، وذلك بسبب ما تشهده البلاد من دمار على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح بيان الهلال الأحمر أنه تم التواصل مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وتوصيل المساعدات الطبية لأهل غزة عن طريق معبر رفح البرى.

طوفان الأقصى

جدير بالذكر أن أهل غزة تمر بأزمة شديدة وحالة من الدموع خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب الهجوم الإسرائيلي المستمر على القطاع بالكامل، وتدمير المساجد والبيوت، فضلاً عن عدد القتلى والمصابين الكبير.

الصحة الفلسطينية تكشف عدد القتلى والمصابين خلال هجوم الاحتلال  

وكشفت وزارة الصحة الفلسطينية، عن عدد القتلى والمصابين خلال هجوم الاحتلال الإسرائيلي، حيث سجلت استشهاد 424 مواطناً منهم الاطفال والسيدات وكبار السن، بالإضافة إلى تسجيل 2300 جريح ومصاب.

وبدأ هجوم الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين، وقطاع غزة بعد وقت قصير من تنفيذ عملية هجوم حماس، واستمر تخريب القطاع لمدة يومين كاملين، مما أدى إلى تدمير مكاتب ومعسكرات تدريب للحركة إضافة إلى منازل ومبان ومسجدا.