اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني: المرحلة القادمة تتطلب قيادة بحجم الرئيس السيسى

الوكالة نيوز

أكد أيمن فتحى عضو مجلس النواب السابق وممثل كيان شباب مصر أن المرحلة القادمة تتطلب قيادة بحجم الرئيس عبد الفتاح السيسى، فهو رجل المرحلة القادمة، وقائد حكيم، أثبت قدرته على قيادة دولة بحجم مصر، ونجح في استعادة الدولة المصرية وتثبيت أركانها وصولاً إلى محطة التنمية والبناء وتطوير قرى الريف المصرى.

وقال “أيمن فتحي" أن الدولة المصرية شهدت مشروعات قومية وتنموية عملاقة لم يسبق لها مثيل، وإنجازات ونجاحات على كافة المستويات الداخلية والخارجية، مشيراً إلى المشروعات القومية التي نفذت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي شملت تأسيس بنية تحتية وأساسية طالت قرى ونجوع مصر من خلال المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

واضاف ممثل كيان شباب مصر، أن المشاركة في الانتخابات واجب وطنى، مناشداً كل مواطن مصري له حق الانتخاب بضرورة ممارسة حقه الدستوري في الانتخاب، قائلاً "أنزل وشارك وأدلى بصوتك في الانتخابات" وأحذر من الانصياع خلف أي شائعات مغرضة وأكاذيب يرددها أهل الشر أعداء الوطن للتشكيك في نزاهة العملية الانتخابية والتي بدأت قبل أن تبدأ إجراءات الانتخابات لنتأكد أن الهدف هو النيل من الوطن.. فكن إيجابيا وشارك من أجل وطنك.