اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

نقل نجم الأهلي إلى المستشفي بعد إصابته فى مباراة الإسماعيلي

الوكالة نيوز

تعرض إمام عاشور لاعب النادي الأهلي لاصابة خطيرة خلال أحداث الشوط الأول لمباراة الأهلي مع الاسماعيلى باستاد برج العرب ضمن منافسات الأسبوع الثالث لبطولة الدوري.

ودخل إمام عاشور فى نوبة بكاء بعد تعرضه للاصابة ومع نزول الجهاز الطبى للنادي الأهلي الذى حاول اسعاف اللاعب ولكن مع شدة الألم باصابته فى وجه القدم تم خروج اللاعب وسرعان ما تم نقله للمستشفى لاجراء الأشعة اللازمة والتعرف على حجم الاصابة .

وتقدم النادي الأهلي بهدفين نظيفين على الاسماعيلي فى الشوط الأول من المباراة التى تجمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولةالثالثة من بطولة الدوري المصري

بدا اللقاء بضغط هجومي من قبل الفريقين حتى نجح النادي الأهلي في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 24 عن طريق بيرسي تاو بعدهجمة منظمة للغاية للنادي الأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية، استغلها حسين الشحات في اختراق منطقة الجزاءوأطلق تسديدة قوية، ارتدت من القائم الأيسر للمرمى؛ لتجد متابعة من بيرسي تاو بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخلالشباك.

وأحرز حسين الشحات الهدف الثاني في شباك الإسماعيلي في الدقيقة 40 بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق أحمد نبيلكوكا من وسط الملعب تجاه حسين الشحات المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي الإسماعيلي منفردا بالمرمى والذي استقبلالكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وشهدت الدقيقة 40 هدف محقق ضائع للإسماعيلي بعد خطأ فادح في تمرير الكرة من علي معلول استغله ياو أنور ونجح في استخلاص الكرة واختراق منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية تصدى لها الحارس محمد الشناوي ببراعة وأنقذ مرماه.