اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الشوط الأول..الزمالك يعاني أمام البنك الأهلي "تأخر بهدف وطرد لعواد"

الوكالة نيوز

حسم فريق البنك الأهلي الشوط الأول لصالحه في المواجهة التي تجمعه حاليا مع الزمالك بهدف دون رد علي ستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.
بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمي ومحمود علاء وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح في الدفاع وثلاثي بالوسط نبيل دونجا وعمر جابر وأحمد سيد زيزو وفي الهجوم إبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري ومصطفى شلبي .. في المقابل بدأ البنك الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمي وأيمن أشرف وسعيدو سيمبوري ومحمد بسيوني وإسحاقو يعقوبو في الدفاع ومحمد فتحي وأحمد مدبولى وأحمد النادرى  في الوسط ومحمود قاعود وكريم بامبو وأسامة فيصل في الهجوم.
جاءت البداية هادئة من الفريقين خوفا من استقبال هدف مبكر .. سدد أحمد سيد زيزو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار مرمي البنك الأهلي .. أنقذ محمد أبو جبل فريقه من هدف بعد سلسة من التمريرات بين لاعبي الزمالك وصلت إلي عمر جابر الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدي لها أبو جبل ببراعة .. واصل حارس البنك الاهلي تصدياته بعدما أنقذ تسديدة قوية من زيزو .. حاول البنك الأهلي الرد ولعب أحمد مدبولي عرضية أبعدها عواد بسهولة .
أخترق فتوح من الجهة اليسري ولعب عرضية أستقبلها زيزو برأسية مرت بجوار مرمي البنك .. أستمر تألق أبو جبل بعدما تصدي ببراعة لرأسية محمد عبد الغني .. سدد أحمد مدبولي خطأ من علي حدود منطقة الجزاء تصدي لها عواد بسهولة .. وفي الدقيقة 45 أشهر حكم المباراة كارت أحمر لمحمد عواد حارس الزمالك بعد عرقلته لكريم بامبو وأكدت تقنية الڤار القرار ليشارك محمد صبحي بدلا من سيف الدين الجزيري لحراسة عرين مرمي الزمالك .. وكان رد فعل البنك الأهلي سريعاً مستغلاً النقص العددي بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع بعد جملة فنية نفذها اللاعبين من الخطأ التي تحصل عليه الفريق نجح كريم بامبو من خلاله تسجيل هدف التقدم بعد خطأ من محمد صبحي .. وكاد أن يعادل الزمالك النتيجة سريعا لكن أبو جبل تصدي لرأسية نداي لينتهي الشوط الاول بتقدم البنك الأهلي بهدف.