اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة في برج العرب.. صدام قوي بين الأهلي والإسماعيلي

الوكالة نيوز

تتوجه انظار عشاق كرة القدم المصرية اليوم في تمام الساعة السابعة مساء نحو ستاد برج العرب بالاسكندرية لمتابعة الكلاسيكو المنتظر بين الأهلي والإسماعيلي ضمن مواجهة الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لكرة 
القدم.
المباراة بلا شك ستكون قمة ممتعة جماهيريا بين الفريقين كما هو معتاد دائما كما يسعي الثنائي لتحقيق الفوز حيث ان الأهلي يرغب في  مواصلة الانتصارات بعد ان كان قد افتتاح هذا الموسم في الدوري بشكل قوي بعدما سحق المصري البورسعيدي في الجولة الافتتاحية برباعية نظيفة.

مباراة مختلفة

وتعد مباراة الإسماعيلي هذا العام مختلفة نسبياً عن المواسم الماضية خاصة انها قادمة في بداية الدوري وايضا الدراويش مختلف وأقوي عن الأعوام السابقة حيث يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين ويديره فنياً مدرب مميز مثل ايهاب جلال وهو ما جعل الفريق يظهر ذلك بقوة في اول مبارتين في الدوري حيث تخطي سريعا تعثره في المباراة الافتتاحية عقب الهزيمة من فريق زد بهدف نظيف وذلك بالفوز المهم علي الاتحاد السكندري في المواجهة الجماهيرية الكبري بثلاثية مقابل هدف.
وكان  الأهلي قد ختتم تدريباته مساء امس السبت على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمباراة الإسماعيلي.
وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين للتأكيد على العديد من النقاط الفنية قبل انطلاق فقرات المران.
وحرص ايضا على الاجتماع بالجهاز الفني المساعد والدكتور أحمد جاب الله للاطمئنان على الحالة الطبية للاعبين.
وفي الناحية الاخري فكان الإسماعيلي هو الاخر علي أهبة الاستعداد في الأيام الماضية استعدادا لهذه القمة الصعبة.
وتحدث مع لاعبيه بشكل متواصل وشحنهم من اجل تحقيق الفوز.
واستبعد إيهاب جلال من مواجهة الغد كلًا من أحمد عادل عبدالمنعم، محمد عمار، محمد بيومي بسبب الإصابة، وصالح جمعة، أبوبكر حمزة الجمل، حازم مرسي، لأسباب فنية.
وتضم قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي كلًا من:
في حراسة المرمى: محمد فوزي، كمال السيد، عبدالله جمال
خط الدفاع: محمد هاشم، محمد نصر، إياد العسقلاني، كريم عرفات، عصام صبحي، حمدي النقاز، أحمد محسن، محمد دسوقي
خط الوسط: محمود الشبراوي، مروان حمدي، محمد حسن، عبدالله السعيد، عماد حمدي، محمد مخلوف، محمد عبدالسميع، نادر فرج، عمر الساعي، عبدالرحمن مجدي
خط الهجوم: باسم مرسي، حسن صابر، ياو أنور.