اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

محمد الصمودي: بيان البرلمان الأوروبي يؤكد على نهجه المعادي لمصر وتضليل سافر للرأي العام الدولي

الوكالة نيوز

قال النائب محمد سعد الصمودي، عضو مجلس النواب، إن هناك  قوى دولية تحاول النيل من الدولة المصرية بالأكاذيب، والمزاعم وفي مقدمتها البرلمان الأوروبي. مؤكدا: على رفضه التام والقاطع لبيان البرلمان الأوروبي، واصفة إياه بأنه غير دقيق بالمرة، ويحتشد بالاكاذيب وتوقيت صدره مشبوه.

وحذر الصمودي في تصريح له اليوم، من محاولة النيل من الدولة المصرية بالأكاذيب، واعتبر بيان البرلمان الأوروبي، تعدي علي سيادة مصر وملىء بالمغالطات، وخاصة أن الدولة المصرية تعيش فترة من أزهى الفترات في مجال حقوق الانسان كما أن قرار إجراء الانتخابات الرئاسية في حد ذاته يحسب لها.

ولفت  النائب، أن مثل تلك البيانات تدل على أن البرلمان الأوروبي ما زال على نهجه المعادي للدولة المصرية، طوال 10 سنوات، منذ ثورة 30 يونيو 2013. ولم ينظر بحيادية أبدا للتقدم والتنمية الشاملة والاستراتيجية الوطنية لحقوق الانسان.

واختتم النائب محمد سعد الصمودي، بأن بيان البرلمان الأوروبي بمثابة تضليل سافر للرأى العام الدولي، ويهدف للاساءة للدولة المصرية، مشيراً الى أن الانتخابات المصرية تديرها جهة مستقلة، هى الهيئة الوطنية للانتخابات، ولا مجال للتطاول والتجاوز بحقها وعلى الجميع احترام القضاء المصري الشامخ.