اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

السيسي: «المصريين قادرين أنهم يحافظوا على بلادهم وتنميتها»

السيسي
السيسي

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي عدة رسائل خلال الندوة التثقيفية الـ 38 للقوات المسلحة، مساء اليوم الأربعاء، بمناسبة مرور 50 عامًا على نصر أكتوبر المجيد، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة، وكان من أهمها إشادته بقدرة المصريين على تنمية بلدهم، وفي هذا التقرير، نذكر لكم التفاصيل.

السيسي اليوم في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن المصريين عازمون على الاحتفاظ بكل ذرة رمال في بلادهم وتنميتها والانطلاق بها إلى المكانة التي يصبو إليها شعبها العظيم، مضيفا أن مصر وتنميتها واجب علينا وهو ما بدأنا به من خلال حجم أعمال لم تشهده البلاد من قبل.

وأضاف الرئيس أن مصر أزالت بعقول وسواعد أبنائها اليأس لتنطلق حاملة مشاعل النور للشعب المصري والأمة العربية.

وفي لفتة إنسانية توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى اللواء أركان حرب عادل عبدالغفار محمد، سلاح مدفعية؛ لتكريمه، نظرا لجهوده واشتراكه في العديد من المعارك والحروب وبالأخص حرب أكتوبر.

 


يذكر أنه شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء اليوم الأربعاء، فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، وذلك احتفالا باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد الذي مرّ عليه 50 عاما، بحضور الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من كبار رجال الدولة.

وشهدت الندوة، عرض أفلام تسجيلية، وعروضًا فنية وغنائية، وتكريمًا لأسر الشهداء والمصابين وأبطال القوات المسلحة.