اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

معهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا بشبرامنت.. المصاريف وهل معتمد؟

الوكالة نيوز

يبحث الطلاب والطالبات بعد مرحلة الثانوية العامة عن مصاريف المعاهد والجامعات الخاصة والحكومية، وجاءت مصاريف معهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا بشبرامنت من أكثر عمليات البحث تداولا بين الطلاب.

وكشفت إدارة معهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا بشبرامنت، عن مصاريف العام الدراسي الجديد 2024/2023، بالإضافة إلى الأوراق المطلوبة للتقديم والدرجة العلمية التي يمنحها للطلاب.

معهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا بشبرامنت

ويعد معهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا بشبرامنت من المعاهد المعترف بها، حيث تمنح الطالب شهادة معتمدة داخل جمهورية مصر العربية.

يقبل معهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا بشبرامنت، الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي مصاريف معهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا بشبرامنت، للعام الدراسي الجديد 2024/2023، وجاءت كالتالي:

1- بلغت مصاريف هندسة الإلكترونيات والاتصالات الكهربية في معهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا بشبرامنت 2023 حوالي 14649 جنيه بما لا يقل عن 36 ساعة في العام الدراسي.

2- بلغت مصاريف شعبة هندسة مدنية  في معهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا بشبرامنت 2023 حوالي 14649 جنيه بما لا يقل عن 36 ساعة في العام الدراسي.

3- بلغت مصاريف شعبة هندسة الحاسبات والنظم في معهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا بشبرامنت 2023 حوالي 14649 جنيه بما لا يقل عن 36 ساعة في العام الدراسي.

مدة الدراسة في معهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا بشبرامنت

تصل مدة الدراسة في معهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا بشبرامنت 4 سنوات، ويمنح المعهد الطالب والطالبة في نهاية الدراسة درجة  بكالوريوس مثل الجامعات المصرية.

الأوراق المطلوبة للتقديم في معهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا بشبرامنت

أوضحت إدارة معهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا بشبرامنت عن  الأوراق المطلوبة التي يجب أن تتوفر من الطالب للتقديم وهي :

اولا طلب الالتحاق.

ثانياً شهادة الثانوية العامة.

ثالثاً شهادة الميلاد.

رابعاً صورة البطاقة الشخصية للطالب وولي الأمر.